الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

الاخاء الناصرة يستقبل هـ.بيتح تكفا في ختام الأسبوع 24 في الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 11/02/13 08:51,  حُتلن: 17:22

توفيق بصول المشجع الدائم للفريق:

الاخاء لن يرتقي لكن عليه الانتباه من الخط الأحمر فبعد تراجع نتائجه صار قريبا من فرق القاع

وضع الفريق مؤلم جدا في المباريات الست الماضية حيث لم نتوقع مثل هذا المستوى الضعيف والمحصول السيء

يستقبل فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين، فريق هبوعيل بيتح تكفا، في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. الفريق النصراوي وبعد هزيمته الخارجية أمام فريق مكابي يفنة (0-4)، سيخوض هذه المباراة بأقوى تشكيلة لديه بعد عودة جميع المصابين وانضمام اللاعبين الجدد، وهم: هلال موسى ودين ميموني ومأور عيدا.


من اليمين:توفيق بصول وعلي سلام

ولم يخف محبو الاخاء خيبة أملهم من مردود الفريق في الآونة الأخيرة، والذي شمل 4 خسارات خلال المباريات الخمس الماضية بالاضافة الى اقصاء الفريق عن مسابقة كأس الدولة. وقال المشجع الدائم للفريق توفيق بصول، والذي عمل سابقا في الادارة: "وضع الفريق مؤلم جدا في المباريات الست الماضية، حيث لم نتوقع مثل هذا المستوى الضعيف والمحصول السيء، لأن نفس كادر اللاعبين هذا هو من قاد الفريق الى رأس اللائحة في بداية الدوري، وقبل مسلسل خساراته سحق مكابي بيتح تكفا، متصدر اللائحة الحالي (5-1)".

محاسبة كل مخطئ
وردا على سؤال موقع "العرب" وصحيفة "كل العرب" عن المسؤول عن تردي النتائج، أجاب توفيق بصول: "أعتقد أن المسؤولية في ذلك تقع بالأساس على المدرب ومن ثم على اللاعبين، ويجب أن تتم محاسبة كل مخطئ، وهذا لن يتم بدون تعيين شخصية رياضية محلية في الطاقم المهني، لابداء الرأي ومساءلة المدرب عن أخطائه. برأيي لن يستقيل المدرب آفي سباغ ولن تقيله الادارة بسبب التعويضات. الاخاء لن يرتقي لكن عليه الانتباه من الخط الأحمر، فبعد تراجع نتائجه صار قريبا من فرق القاع. عجبت من وضع أمجد سليمان في وظيفة قلب الدفاع في المباراتين الماضيتين لتعويض غياب الكابتن المصاب حمودي علوش، فهذه وظيفة جديدة وغريبة عليه، ولم يكن بامكانه انقاذ الفريق، لأن مكانته الحقيقية في خط الوسط. اللاعبون المحليون هم عماد الفريق ونحن نحبهم ونريدهم أن يكونوا أساس الفريق دائما، واذا كانوا بخير فان الاخاء سيتقدم. نرجو الاستفادة من الأخطاء والتعلم منها لاعادة الفريق الى المسار المطلوب، والله من وراء القصد".
 

مقالات متعلقة

.