الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

عبيدة:هكواح رمات غان لن يهبط الى الدرجة الأولى وأتقن اللعب في قلب الدفاع

حجاج رحال -
نُشر: 24/01/13 08:19,  حُتلن: 14:13

عبيدة خطاب:

أجيد اللعب في مركز الدفاع رغم أنها وظيفة جديدة عليّ فمنذ قدومي أنا والمدرب جمع الفريق 7 نقاط في 4 مباريات وأعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح

فريق كفار سابا يسترد عافيته مثلنا ويهمنا أن نفوز عليه كل الفرق التي تعلونا في اللائحة وبضمنها الاخاء ليست في موقع آمن وقد تجد نفسها تصارع في أسفل اللائحة

ينسب أعضاء فريق الدرجة الممتازة هكواح رمات غان، التحسن الملحوظ على نتائج الفريق في المباريات الأربع الأخيرة، بالأساس الى المدرب الجديد رافي كوهين، حيث حسّن الفريق آماله بالبقاء في الدوري، لكنهم في نفس الوقت يشيدون أيضا بمستوى اللاعب النصراوي عبيدة خطاب (20.5 عاما).



عبيدة الذي حضر بايعاز من رافي كوهين، أنيطت به مهمة اللعب في وظيفة قلب الدفاع، علما أنه يلعب في الأصل مدافعا أيسر. فريق هكواح حقق انتصارين متتاليين، أحدهما على فريق مكابي الاخاء الناصرة، فريق عبيدة السابق. وقال عبيدة خطاب: "أجيد اللعب في مركز الدفاع رغم أنها وظيفة جديدة عليّ. منذ قدومي أنا والمدرب جمع الفريق 7 نقاط في 4 مباريات، وأعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح. ودعنا المرتبة الأخيرة ونحن الآن في مرتبة اختبارات البقاء، لكن ذلك بشكل مؤقت، لأننا سنتقدم أكثر في سلم اللائحة ونضمن البقاء".

تصارع في أسفل اللائحة
وعن المباراة البيتية المقبلة أمام فريق هبوعيل كفار سابا، المتصارع مع فريقه في القاع، قال عبيدة: فريق كفار سابا يسترد عافيته مثلنا، ويهمنا أن نفوز عليه. كل الفرق التي تعلونا في اللائحة، وبضمنها الاخاء، ليست في موقع آمن وقد تجد نفسها تصارع في أسفل اللائحة". وردا على سؤال موقع "العرب" لماذا لا يلعب مع فريق بلدته، أجاب عبيدة"اسأل مسؤولي الاخاء، فأنا مثلك لا أعرف السبب".

مقالات متعلقة

.