الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

مواطن فحماوي:مياه عادمة تغمر طريق في منطقة الميدان والرائحة لا تحتمل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 27/12/12 08:17,  حُتلن: 09:58

شركة مياه وادي عارة:

الخلل والانسداد في خط تصريف المياه العادمة في المنطقة المذكورة معروف لدينا ونحن بصدد تحديث وتجديد خط المجاري بإطار تنفيذ مشروع تبليط الشارع عن طريق البلدية

وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة تذمر من أحد المواطنين في مدينة أم الفحم وفيها اشتكى من غمر المياه العادمة الطريق في منطقة الميدان وناشدنا بتوثيق الأمر، هذا ويبدو أن خللا ما قد حدث وأدى بالتالي الى خروج المياه العادمة عن اطار مكانها ما ادى لان يغمر الشارع في مسببا صعوبة في المرور ناهيك عن الروائح الكريهة التي تنبعث من المكان.

هذا وقال المواطن في رسالته: "الروائح كريهة لم نعد نتحمل كما ان الشارع اصبح متروكا تقريبا لا احد يمر منه ارجو الاسراع بايجاد حل انا بيتي قريب من الشارع ونحن ايضا نتأذى فليس من المفروض ان يكون مدخل بيتي تملئه الروائح الكريهة والمياة العادمة , اناشدكم بمطالبة المسؤولين بايجاد حل فورا لهذه المشكلة ".

تعقيب شركة مياه وادي عارة
هذا ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب تعقيب من شركة مياه وادي عارة والتي قالت: "الخلل والانسداد في خط تصريف المياه العادمة في المنطقة المذكورة معروف لدينا ونحن بصدد تحديث وتجديد خط المجاري بإطار تنفيذ مشروع تبليط الشارع عن طريق البلدية. وحتى ذلك الحين فنحن بصدد تنظيف الخط تكرارا لمنع حدوث مثل هذه الحالات".

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
5.00
GBP
238872.26
BTC
0.53
CNY
.