الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

روضة النور الإسلامية في دبورية تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 24/10/12 10:29,  حُتلن: 12:11

إدارة روضة النور تتقدم ببالغ الشكر لمعلمات ومساعدات الروضة على مجهودهن الكبير في انجاح هذه الفعالية الرائعة التي تزرع في نفوس الطلاب معاني القداسة لهذه المناسبة الجليلة والتي لاقت اعجابا بالغا لدى الامهات

شهدت قرية دبورية فعاليات مميزة لبراعمها الصغار مع أمهاتهم حول مناسك الحج، وإستقبال العيد، حيث شهدت قاعة الروضة تجسيما لمختلف المشاعر المقدسة، فبدأت الفعاليات منذ ساعات الصباح بزيارة الامهات لصفوف الروضة ومشاركتهن مع ابنائهن بورشات عمل حول المناسبة، ثم كان عرض لمناسك الحج داخل القاعة، انتظارا لمسيرة عيد الأضحى المبارك بمشاركة البراعم مع الامهات حيث انطلقت من أمام مسجد النور عند صلاة الظهر، وإنتهت في مركز القرية، مرددين تلبيات الحج وتكبيرات العيد.



وبهذه المناسبة الطيبة تتقدم إدارة روضة النور ببالغ الشكر لمعلمات ومساعدات الروضة على مجهودهن الكبير في انجاح هذه الفعالية الرائعة التي تزرع في نفوس الطلاب معاني القداسة لهذه المناسبة الجليلة ، والتي لاقت اعجابا بالغا لدى الامهات .
كما تتقدم إدارة روضة النور الى الاهالي وعموم اهل دبورية الكرام والى الأمة الاسلامية جمعاء بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. تقبل الله منا ومنكم الطاعات وكل عام وانتم بخير.

مقالات متعلقة

.