الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

بيرام كيال قبل مواجهة ميسي خلال لقاء سلتيك أمام برشلونة: سأصافح ميسي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/10/12 12:36,  حُتلن: 15:40

بيرام كيال ابن بلدة الجديدة لاعب فريق سيلتيك الاسكوتلاندي: 

حلم كل لاعب أن يلعب أمام الأسطورة ميسي

 نحن نلعب امام اقوى الاندية في العالم لكن لا شيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم وسنعمل بكل قوة بالعودة ولو على الاقل بنقطة واحدة

سأقدم لميسي التحية وأصافحه تحية له على تميزه وقدراته العالية وبالتأكيد حلم كل لاعب أن يصل الى الانجازات والالقاب التي حققها ميسي حتى اليوم

يحل عند الساعة التاسعة الا ربعا من مساء اليوم الثلاثاء فريق نادي سيلتيك الاسكتلاندي مع لاعبه العربي بيرام كيال ابن بلدة الجديدة، ضيفا على الفريق العملاق، النادي الكاتالوني برشلونة الاسباني وذلك على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة من تصفيات دوري أبطال أوروبا المجموعة السابعة، حيث سيقود المباراة الحكم الايطالي جياتلوكا روكي، ومن المتوقع أن يكون استاد الكامب نو مليئا بالجماهير الكاتولونية التي تضفي اجواء خاصة على لقاء الليلة.


بيرام كيال

ويتربع فريق برشلونة على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط بعد انتصارين، بينما وبشكل مفاجىء استطاع فريق سيلتيك احتلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط، الأمر الذي يؤهله للانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات اذا استطاع أن يحافظ عليه، علما أن منافسه الأقوى، النادي البرتغالي بنفيكا سيخوض عند الساعة السادسة من مساء اليوم مباراة خارجية أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي في امتحان صعب للغاية للنادي البرتغالي.

لا شيء مستحيل
وأعرب اللاعب العربي ابن بلدة الجديدة والذي من المفروض أن يلعب بالتشكيلة الاساسية لنادي سيلتيك عن "رضاه لما قدمه للفريق حتى اليوم بالرغم من تعرضه للاصابة" مؤكدا أنه "ساهم مساهمة كبيرة في النجاحات التي حققها الفريق حتى اليوم، مشيرا الى انفعاله للقاء الاسطورة ميسي مساء اليوم". وقال بيرام كيال في حديث حصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب خلال تواجده ظهر اليوم في برشلونة: "قمنا بالاستعداد بشكل قوي للقاء اليوم. بالرغم من صعوبة المباراة نحن نلعب امام اقوى الاندية في العالم لكن لا شيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم وسنعمل بكل قوة للعودة ولو على الاقل بنقطة واحدة من لقاء اليوم الخارجي واذا تحقق ذلك فستكون النقطة بمثابة فوز كبير".

مصافحة ميسي
وعن شعوره للقاء لاعب برشلونة ميسي قال بيرام كيال للعرب:"حلم كل لاعب أن يلعب أمام الأسطورة ميسي. سأقدم له التحية وأصافحه تحية له على تميزه وقدراته العالية وبالتأكيد حلم كل لاعب أن يصل الى الانجازات والالقاب التي حققها ميسي حتى اليوم".


بيرام كيال بالقميص الأخضر- تصوير: Getty Images


ميسي- تصوير: تصوير: Getty Images

مقالات متعلقة

Got
.