الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

جمعية المنارة تنظم برنامج شوف تقولك بمدرسة ماريوسف بالناصرة

أمين بشير -
نُشر: 04/10/12 12:54,  حُتلن: 18:44

البرنامج سيقام يوم الجمعة الموافق 19/10/2012 في تمام الساعة السابعة مساءً في أوديتوريوم مدرسة ماريوسف بالناصرة

يتخلل البرنامج فقرات عديدة ومن ضمنها مقاطع كوميدية يشارك فيها أصحاب الإعاقات يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على واقع أصحاب الإعاقات المرير في مجتمعنا

تنظم جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي برنامجا مميزا بعنوان "شوف تقولك"، وذلك يوم الجمعة الموافق 19/10/2012 في تمام الساعة السابعة مساءً في أوديتوريوم مدرسة ماريوسف في الناصرة.  يتناول البرنامج واقع أصحاب الإعاقات بقالب كوميدي ساخر، يشارك فيه الفنان عدي خليفة وفرقة الراب DAM. يتخلل البرنامج فقرات عديدة ومن ضمنها مقاطع كوميدية يشارك فيها أصحاب الإعاقات. يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على واقع أصحاب الإعاقات المرير في مجتمعنا الذين يعانون من التعامل الفوقي والآراء المسبقة التي تحد من اندماجهم الفعال بالمجتمع.



تعتبر جمعية المنارة أول جمعية عربية قطرية جاءت لترفع من مكانة اصحاب الإعاقات الاجتماعية والقانونية وفي طليعة مشاريعها مشروع المكتبة الملائمة لأصحاب الإعاقات البصرية الذي من خلاله تعمل على سد الاحتياج الكبير لهذه الشريحة للكتب المسجلة صوتيا والكتب المطبوعة بطريقة برايل. ضمن مسيرة نشاطها تنظم المنارة برامجا جماهيرية، تهدف من خلالها إلى حث أبناء مجتمعنا للمشاركة الفعالة والتعاون في دعم مسيرتها، لهذا تنظم جمعية المنارة برنامج "شوف تقولك" والذي سيرصد ريعه لدعم مشروع المكتبة.

مقالات متعلقة

.