الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:01

رغم معارضة مجلس محلي دالية الكرمل: وزارة المعارف تسمح لطالب بالتعلم في حيفا

سليمان حلبي -
نُشر: 31/08/12 15:56,  حُتلن: 19:57

هذه القضية كان قد واكبها الإعلام بصورة جدية خاصة وأن المجلس المحلي بجميع طواقمه كانوا قد عارضوا قضية النقل بصورة حاسمة

راحل متوكي أوضحت لزهير غضبان بأنها درست طلبه بصورة جدية معه ومع السلطة المحلية من خلال عدة محادثات ووفقا للقانون قررت الموافقة على طلبه وإعطاء ابنه الحق بالتعلم في مدينة حيفا

أعلمت راحل متوكي، مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم، برسالة بعثتها للمواطن زهير غضبان من سكان دالية الكرمل بأنها تسمح لابنه بالتعلم في مدينة حيفا، وذلك وفقا للاستئناف الذي قدمه لمديرة اللواء مطالبا إجبار قسم التربية والتعليم في دالية الكرمل على إعطاء زهير الإذن بتعليم ابنه خارج نطاق منطقة التسجيل في دالية الكرمل.


زهير غضبان

وأوضحت راحل متوكي لزهير غضبان بأنها "درست طلبه بصورة جدية معه ومع السلطة المحلية من خلال عدة محادثات، ووفقا للقانون قررت الموافقة على طلبه وإعطاء ابنه الحق بالتعلم في مدينة حيفا". هذا ومن الجدير ذكره أن هذه القضية كان قد واكبها الإعلام بصورة جدية خاصة وأن المجلس المحلي بجميع طواقمه كانوا قد عارضوا قضية النقل بصورة حاسمة، معللين ذلك بأن "مدارس دالية الكرمل تستطيع استيعاب جميع الطلاب وفقا للمضمونة التربوية الجديدة". وتجدر الإشارة الى أن المنظمات لحقوق الاولاد وعدد من أعضاء الكنيست كانوا قد تدخلوا من أجل حل هذه القضية وإعطاء الطالب حق التعلم مثل أبناء جيله.

مقالات متعلقة

.