الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:01

طمرة: اندلاع حريق هائل في مصنع للبلاستيك يتسبب بأضرار جسيمة للممتلكات

كل العرب
نُشر: 05/08/12 09:07,  حُتلن: 11:01

الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي أوحانا:

حريق شب الليلة الماضية في مصنع للبلاستيك في مدينة طمرة تسبب في أضرار جسيمة للممتلكات

قوات كبيرة من وحدات الاطفاء وبالتعاون مع شرطة شفاعمرو، عملوا بشكل مكثف للسيطرة على الحريق، ما اسفر عن اخماده صباح اليوم الأحد

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن حريقا هائلا إندلع في محل ومخزن للبلاستيك في مدينة طمرة ليلة الأحد مما ألحق أضرارا كبيرة بالممتلكات، ولم يبلغ عن وقوع إصابات. وقد التهمت ألسنة النيران المخزن كاملا حيث تقدر الخسائر بملايين الشواقل، هذا وقد هرعت الى مكان الحريق طواقم الاطفاء من شتى أنحاد المنطقة الشمالية حيث استعملت الوسائل الثقيلة من عتاد وسيارات بالإضافة الى أعداد كبيرة من رجال الإطفاء الذين وصلوا لإخماد الحريق، هذا وقد عملت الطواقم طيلة ساعات الليل حتى تمكنت من إخماد الحريق في ساعات الصباح الباكر.

ويضيف مراسلنا أنه حتى كتابة هذا الخبر لم يعرف إذا كان الحريق قد اندلع بفعل فاعل أو بسبب تماس كهربائي، ووصلت قوات كبيرة من الشرطة التي قامت بدورها بتسهيل حركة طواقم الإطفاء وإبعاد محبي الإستطلاع عن مكان الحريق، كما ووصل الى مكان الحادث مدير بوابة البيئة الاستاذ شاهر ذياب من جودة البيئة في المدينة والذي قام بفحص نسبة التلوث البيئي في الجو في المنطقة والقرى والمدن المجاورة جراء تصاعد الدخان والغازات السامة.

بيان الشرطة
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد بيان صدر عن الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي أوحانا، جاء فيه أن: "حريقاً شب الليلة الماضية في مصنع للبلاستيك في مدينة طمرة تسبب في أضرار جسيمة للممتلكات". وأضاف البيان: "قوات كبيرة من وحدات الاطفاء وبالتعاون مع شرطة شفاعمرو، عملوا بشكل مكثف للسيطرة على الحريق، ما أدى الى اخماده صباح اليوم الأحد". واختتم البيان: "أسباب اندلاع الحريق غير معروفة حتى الان، حيث باشر خبراء الحرائق والشرطة التحقيق في ملابسات الحادث". كما جاء في بيان الشرطة.

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
237695.68
BTC
0.54
CNY
.