الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

تخريج كوكبة من طلاب التواسع في مدرسة الرازي الإعدادية اكسال بحفل ممتع ومهيب

أحمد عزايزة -
نُشر: 21/06/12 08:08,  حُتلن: 12:50

تخلل الحفل فقرات فنية عديدة قدمها طلاب المدرسة نالت إعجاب الحضور وفقرة شعرية للمبدع وحيد ياسين

بحفل ممتع ومهيب قامت مدرسة الرازي الإعدادية بإختتام السنة الدراسية الحالية وذلك في القاعة الرياضية الكبرى

الحفل تخلل تكريم مجموعة أمهات صديقات مدرسة الرازي وذلك لدورهن القيم وعطائهن الرائع طيلة العام الدراسي حيث شاركن بشكل فعال في العديد من الفعاليات المدرسية

بحفل ممتع ومهيب قامت مدرسة الرازي الإعدادية بإختتام السنة الدراسية الحالية وذلك في القاعة الرياضية الكبرى. وقد حضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي أحمد يحيى، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب هاني دراوشة، ومجموعة الأمهات "صديقات المدرسة"، وعدد كبير من معلمي المدرسة وطلاب التواسع.

وتولت عرافة الحفل المعلمة أمل ياسين مركزة التربية الإجتماعية بجدارة ولباقة، وقد افتتح مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم، وأثنى على عمل المعلمين وإنجازات المدرسة خلال العام الدراسي، كما حث الطلاب الخريجين على الإجتهاد والجد في طلب العلم قائلا: "العلم هو السلاح الأفضل وهو الذي يبني المجتمعات بصورة سليمة". وفي النهاية تمنى لهم بأن يكونوا خير خلف لذويهم وخير سفراء للمدرسة بعد انتقالهم الى المرحلة الثانوية، كما شكر كل من المجلس المحلي وقسم المعارف ولجنة أولياء الأمور والأمهات والمعلمين وجميع العاملين في المدرسة على عطائهم ودعمهم للمدرسة طيلة العام الدراسي، وتمنى للجميع عطلة سعيدة.

لفتة طيبة
تخلل الحفل فقرات فنية عديدة قدمها طلاب المدرسة نالت إعجاب الحضور، وفقرة شعرية للمبدع وحيد ياسين، وقد تحدث كل من رئيس المجلس عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة ومدير قسم المعارف أحمد يحيى وهاني دراوشة، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، حيث أشادوا جميعا بالنهضة التربوية والتعليمية التي شهدتها المدرسة خلال السنة الدراسية، وعبروا عن دعمهم التام للمدرسة وإدارتها. كما تحدثت الطالبة ديالا حبشي رئيسة مجلس الطلاب والطالب محمد دراوشة الناطق بلسان مجلس الطلاب وشكرا المدرسة على ما قدمته للطلاب بكل إخلاص وتفان. وفي لفتة طيبة قام الطالب محمد دراوشة مندوبا عن طلاب المدرسة بتسليم الأستاذ فهمي دراوشة درعا تقديرية على نجاحه في إدارة المدرسة بحكمة، وعلى جهوده في إنجاح مسيرة المدرسة متمنين له المزيد من النجاح والتقدم.

نعم السند والمعين
الحفل تخلل أيضا تكريم مجموعة "أمهات صديقات مدرسة الرازي" وذلك لدورهن القيم وعطائهن الرائع طيلة العام الدراسي، حيث شاركن بشكل فعال في العديد من الفعاليات المدرسية وأثبتن بأنهن نعم السند ونعم المعين لمسيرة المدرسة. وفي نهاية الحفل قام مربو صفوف التواسع: المعلمة سهى بصول، المعلمة رلى دراوشة، الأستاذ سمير عودة، الأستاذ علي خطيب، والاستاذ فهمي دراوشة بتوزيع الشهادات والصور على طلاب صفوفهم، وتمنوا لهم التوفيق وإكمال المسيرة بنجاح في المدرسة الثانوية بشكل خاص وفي المستقبل بشكل عام.

 

مقالات متعلقة

.