الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

إعدادية وادي النسور في أم الفحم تخرج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف التاسعة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 20/06/12 22:31,  حُتلن: 08:11

مدير المدرسة الأستاذ بسّام جميل:

من العلم والأخلاق يمكن ان نحظى بالكرامة والحرية ونرتقي بشعبنا وأمتنا الى الرقي والإنتماء فأنتم سفراءنا الى ميادين العلم ونتمنى لكم مستقبلا باهرا عامرا باللانجازات والنجاحات

احتفلت مدرسة وادي النسور الإعدادية في أم الفحم صباح اليوم الاربعاء، بتخريج الفوج الثامن عشر بمشاركة نحو 360 زهرة من طلابها وطالباتها من الصفوف التاسعة.

وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، فيما رحب مدير المدرسة الأستاذ بسّام جميل بالطلاب ومخاطبا اياهم قائلا:" إن طائر النسر ليس فقط جارحا ومفترسا، بل هو طير طموح قادر أن يرقى ويصل الى الاعالي ، وقد أسميتكم النسور كي تبقوا في الأعالي في سماء العلم والأخلاق، فقد قضيتم 3 سنوات في هذا الصرح الكبير الحضن الدافئ، فأنتم أجمل الأفواج التي تخرجت من هذا البيت". وأضاف :" من العلم والأخلاق يمكن ان نحظى بالكرامة والحرية ونرتقي بشعبنا وأمتنا الى الرقي والإنتماء ، فأنتم سفراءنا الى ميادين العلم ونتمنى لكم مستقبلا باهرا عامرا بالانجازات والنجاحات ".

فقرات مسرحية
وتخلل الحفل كلمة لرئيس لجنة الآباء المحلية في ام الفحم جبر جبارين، وكلمة لرئيس مجلس الطلاب، كما وتخلل الحفل عرض فقرات مسرحية وفنية متنوعة من أداء الطلاب. وفي الختام ، قام الطلاب بتوزيع الورودة على مربي صفوفهم ، فيما وزّع المربون شهادات التخرج على طلابهم وسط أجواء ملؤها دموع الفراق والفرح والبهجة والسرور.

مقالات متعلقة

.