الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

ثانوية طوماشين في مدينة الطيرة تخرج طلابها وسط اجواء رائعة ومميزة

من منى عرموش
نُشر: 19/06/12 23:23,  حُتلن: 12:24

الاحتفال تخلل عرض للدبكة الشعبية وفي نهاية المشوار تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين

اقيم مساء أمس الثلاثاء حفل تخريج الفوج الرابع من طلاب مدرسة طوماشين الثانوية في مدينة الطيرة، شارك فيها المئات من الاهالي والطلاب وطاقم الهيئة التدريسية وسط اجواء مميزة ومفرحة.



افتح الاحتفال بتلاوة ايات من القران الكريم ومن ثم القى مدير المدرسة المربي غسان فضيلي كلمة رحب بها بجميع الحضور وبارك للخريجين بمناسبة التخرج متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مشوارهم التعليمي. كما اشار في حديثه الى الانجازات المدرسية التي حققتها المدرسة والتي عادت على الطلاب وجميع العاملين فيها بالفوائد السامية.

انجازات ممتازة
هذا وتحدث القائم بأعمال رئيس البلدية عبد السلام قشوع الذي اثنى على المسيرة التعليمية للمدرسة، وتحدث عن اهمية التعليم والمشوار التعليمي وتمنى لجميع الخريجين النجاح والتوفيق في مشوارهم المستقبلي، مؤكدا على أن البلدية تفتخر بتحصيلات الطلاب المميزة والتي يحتذى بها. وتحدث كذلك مدير مؤسسة طوماشين الذي اثنى هو الآخر على عمل الطاقم التعليمي في المدرسة وعلى الانجازات الممتازة التي حققتها، وشكر مدير المدرسة على عمله ومهمته المهنية في ادارة المدرسة ورفع مستوى تعليم الطلاب فيها خلال الفترة التي دار وما زال يدير فيها المدرسة. هذا وتخلل الاحتفال عرض للدبكة الشعبية، وفي نهاية المشوار تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

 

مقالات متعلقة

.