الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 00:02

رهط:استكمال الاستعدادات لاستقبال آلاف الأطفال وذويهم في مهرجان الطفل

كل العرب
نُشر: 08/06/12 21:25,  حُتلن: 21:35

فقرات المهرجان ستكون ممتعة وشيقة للغاية وفيه إبداعات أطفال وفقرات من تقديم وإدارة مسرح "فتافيت" من كفركنا

استكملت جميع الاستعدادات في مدينة رهط لاستقبال آلاف الأطفال وذويهم في "مهرجان الطفل المسلم الرابع عشر"، والذي سينظم يوم غد السبت الموافق 08/06/2012، في قاعة السعادة في رهط، التي تقوم عليه الدعوة النسائية، والحركة الإسلامية رهط، ويعد المهرجان الذي ينظم سنويا من انجح وأمتع مهرجانات الأطفال في البلاد، وذلك من خلال فقراته الشيقة والمشوقة للأطفال، حيث يأم المهرجان أطفال وذويهم من كافة المناطق العربية في النقب، ومن منطقة المركز كذلك.

ومن المقرر أن تكون فقرات المهرجان ممتعة وشيقة للغاية، وفيه إبداعات أطفال، وفقرات من تقديم وإدارة مسرح "فتافيت" من كفركنا.

فعاليات المهرجان
وناشد المنظمون جميع الأهل بإحضار الأبناء وأمهاتهم للمهرجان، حيث سيسمح بإدخال الأطفال وأمهاتهم فقط، كي تقوم الأمهات على رعاية الأبناء، ولكي يعطي المهرجان المتعة المرجوة للأطفال والأمهات على حد سواء. وتجدر الإشارة إلى أن رسوم الدخول للطفل الواحد هي فقط 10 شيكل، لا غير، بينما الأمهات دخولهن مجانا. وناشد الشيخ عيس أبو رياش الأهل بإحضار الأبناء برفقة أمهاتهم، كما ناشد وسائل الإعلام العربية كافة بالحضور لتغطية فعاليات المهرجان الفريد من نوعه على المستوى اللوائي والقطري.

* الصور من مهرجان الطفل الثالث عشر من العام الماضي

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
239355.96
BTC
0.54
CNY
.