الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

إدارة مكابي أبناء أم الفحم تكرم فريق الشبيبة بمناسبة صعوده الى الدرجة القطرية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 31/05/12 20:59,  حُتلن: 12:54

محمد مصطفى اداري فرق الشبيبة بنادي مكابي ابناء أم الفحم تحدث عن الدوري بشكل عام وعن الانجازات التي قدمها اللاعبون خلال العام الكروي المنصرم 

اللاعب محمود وليد كابتن الفريق قدم الشكر لادارة الفريق التي ساهمت بحصول الفريق على المرتبة الاولى وخاصة المدرب شكري جبارين الذي قدم اكثر مما كان ينتظر الجميع

نظمت إدارة فريق مكابي أم الفحم حفلا تكريميا للاعبي الشبيبة بقسم العلوم والفنون في المدينة، وذلك بمانسبة صعود فريق الشبيبة الى الدرجة القطرية. حيث حضر الحفل إدارة النادي الجديدة والقديمة وبحضور إدارة فرق الشبيبة جميعاً التي تلعب تحت شعار مكابي ابناء أم الفحم، بالإضافة الى لفيف من الاشخاص المهتمين بالرياضة الفحماوية ومنهم اللاعب محمد جمال جبارين واحمد يوسف جبارين مدير قسم الرياضة في بلدية أم الفحم.

 

وقد عرف الحفل فادي مصطفى الذي رحب بجميع الحضور وخاصة محمد داوود اداري فريق مكابي ابناء أم الفحم سابقاً، حيث افتتح الحفل باغنية شبيبة مكابي ابناء أم الفحم التي قدمتها لهم إدارة الفريق كنوع من التهنئة بمناسبة الصعود الى الدرجة القطرية التي يفتخر بها جميع محبي الرياضة بمدينة أم الفحم والمنطقة.

الهدف المنشود
وافتتح محمد مصطفى اداري فرق الشبيبة بنادي مكابي ابناء أم الفحم البرنامج حيث  تحدث عن الدوري بشكل عام وعن الانجازات التي قدمها اللاعبون خلال العام الكروي المنصرم مؤكداً بأن الطريق ما زال طويلا ولكن واجب الادرة تكريم وشكر اللاعبين على الصعود المميز، حيث طالب اللاعبين بالتحلي بالصبر والتطلع الى الأفق البعيد والإنتماء الى الفريق بشكل اكبر حتى يصل الجميع الى الهدف المنشود. من ثم تلاه في الحديث مدرب الفريق شكري جبارين الذي أكد بأن للفريق مستقبلا مميزا بخبرة هؤلاء اللاعبين المحليين ابناء مدينة أم الفحم الذين بدأ اسمهم يلمع بمجال كره القدم.

جهود اللاعبين
وتحدث ابراهيم أبو حفيظة أحد الاهالي الذين ساندوا الفريق خلال العام والمنضم حالياً لادارة الفريق مثنيا على جهود جميع اللاعبين مؤكداً بأن هذا الفريق رفع اسم مدينة أم الفحم عالياً بمستواه الكروي الاكثر من رائع، حيث توجه أبو حفيظة باللوم الى بلدية أم الفحم وخاصة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان حيث طالبه باصلاح الملاعب المهملة بمدينة أم الفحم من اجل صنع جيل كروي مميز. ومن ثم تلاه في الحديث اداري فريق مكابي ابناء أم الفحم محمد عبد اللطيف الذي أكد بأن لاعبي الشبيبة هم مستقبل الفريق وانهم هم من سيمثلون مدينة أم الفحم خلال العام القادم والسنوات القادمة.

مسيرة الفريق
ومن ثم تحدث اللاعب محمود وليد كابتن الفريق الذي قدم الشكر لادارة الفريق التي ساهمت بحصول الفريق على المرتبة الاولى وخاصة المدرب شكري جبارين الذي قدم اكثر مما كان ينتظر الجميع من اجل الفريق حيث كان الأب الروحي للجميع. وفي الختام كرمت ادارة النادي جميع اللاعبين بالفريق بالاضافة الى بعض الامهات اللواتي حضرن الى الاحتفال. 

مقالات متعلقة

.