الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

فريق هبوعيل أبناء المغار يحتفل بسهرة مميزة بمناسبة إرتقائه للدرجة الثانية

أمين بشير -
نُشر: 26/05/12 09:00,  حُتلن: 13:42

مدير الفريق محمد فتفوت: معًا نستطيع التغلب على الصعوبات من أجل النجاح

عضو الكنيست حمد عمار:

دور المجلس ورئيس المجلس مهم جدًا في إنجاح الرياضة داخل القرية وأنا كمدرب سابق في المغار لرياضة الكراتية لمدة 20 عامًا متأكد أن أهل المغار سيدعمون الفريق لأنني شهدت خلال فترة التدريب حبهم ودعمهم للرياضة

النائب ايوب القرا:

أنا أفتخر بتألق الفرق العربية الموجودة اليوم في جميع الدرجات المختلفة وأبارك للفريق وأتمنى له النجاح

أعد بأن يكون الملعب جاهزا لمباريات الدرجة الثانية خلال السنة القادمة وستكون جلسة في مكاتب تطوير الجليل بحضور مدير الفريق وأعضائه لدعم الرياضة في المغار

بحضور نائب وزير تطوير النقب والجليل أيوب القرا، عضو الكنيست حمد عمار، رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم، لاعب مكابي نتانيا وهداف الدرجة العليا أحمد السبع ، أعضاء مجلس ، إدارة ، أصحاب أعمال مشجعي ولاعبي هبوعيل أبناء المغار استضاف منتزه براديس حفل تكريم إدارة ولاعبي هبوعيل أبناء المغار بمناسبة الصعود لدرجة الثانية في كرة القدم .

 

وقام بعرافة الحفل الإذاعي نبيل سلامة الذي إفتتح الحفل بكلمات ترحبية وبارك هبوعيل ابناء المغار بهذه المناسبة ، ودعا رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم والذي تحدث عن أهمية الرياضة والثقافة لبناء مجتمع ناجح وصالح مؤكدا على أن إرتقاء الفريق ليس خاصا بلاعبي وإدارة الفريق وإنما هو ارتقاء من اجل أهالي قرية المغار، تلاه مدير الفريق محمد فتفوت والذي بدوره شكر الحضور وكل من دعم الفريق حتى هذه المرحلة وتوجه لأهل القرية لدعم الفريق. وقال مدير الفريق محمد فتفوت: "معًا نستطيع التغلب على الصعوبات من أجل النجاح".
أما عضو الكنيست حمد عمار فقد قال في كلمته: "دور المجلس ورئيس المجلس مهم جدًا في إنجاح الرياضة داخل القرية وأنا كمدرب سابق في المغار لرياضة الكراتية لمدة 20 عامًا متأكد أن أهل المغار سيدعمون الفريق لأنني شهدت خلال فترة التدريب حبهم ودعمهم للرياضة".
وبعده قال النائب ايوب القرا بكلمته: "أنا أفتخر بتألق الفرق العربية الموجودة اليوم في جميع الدرجات وأبارك للفريق وأتمنى له النجاح وأعد بأن الملعب سيكون جاهزًا لمباريات الدرجة الثانية خلال السنة القادمة وستكون جلسة في مكاتب تطوير الجليل بحضور مدير الفريق وأعضائه لدعم الرياضة في المغار".

حفل مميز
وتوجه أحمد السبع لاعب مكابي نتانيا بالشكر لإدارة الفريق على دعوتهم له بهذه المناسبة كما وتمنى النجاح والتقدم للفريق. وكانت هناك مداخلة من أمين عبدلله من قرية كفرسميع ومنذر خلايلة الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين من الدرجة العليا وأحد اداريي الفريق وسامي عزام من المغار والذين قدموا التهاني والتبريكات للفريق. كما والقى الشاعر كمال ابراهيم قصيدة شعرية بهذه المناسبة. وجرى تكريم لاعبي وأعضاء الفريق وتكريم عائلات لاعبي كرة قدم الذين قد فارقوا الحياة. وتخلل الحفل وجبة عشاء فاخرة، وفقرة كوميدية مميزة لرأفت خريس، وصلة غنائية للمطرب سمير طنوس وسهرة غنائية مميزة قدمها الفنان أنور أبو زيدان والفنان ريمون خوري من قرية المغار بمرافقة Dj سامر شوفاني .

مقالات متعلقة

.