الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

ثانوية عتيد الطيبة تخرج 280 زهرة من طلابها بأجواء مميزة يحتذى بها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/05/12 23:05,  حُتلن: 12:42

المربي حسني حاج يحيى:
نشيد بالإنجازات المميزة للمدرسة على المستويين التحصيلي واللامنهجي

اقدر جميع افراد الطاقم التعليمي في المدرسة على الجهد الذي يبذلونه من اجل طلابنا

بأجواء فرحة ومميزة احتفلت مدرسة عتيد الثانوية في مدينة الطيبة بحفل مراسيم تخريج 280 طالباً وطالبة من صفوف الثواني عشر، الذي اقيم في قاعة قصر الافراح، بمشاركة المئات من الاهالي والهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة السارة، وتمنوا للطلاب مستقبلا زاهرا في حياتهم المستقبلية.
 

وبرز من بين المشاركين كل من مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي، نائبة مدير قسم المعارف درية أبو عيطة، مفتش المعارف عصام جبارة، مندوب شبكة المدارس والكليات العلمية والتكنولوجية الاستاذ تيسير محاجنة وغيرهم من رجال التربية.

كلمات ترحيبية
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها كل من الطالبتين هلا شيخ يوسف وارم مصاروة اللتان رحبتا بالحضور وشكرتا كل من ساهم في اخراج الاحتفال الى حيز التنفيذ. ومن ثم افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت الطالب فادي جبالي. وتحدث مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي قائلا:" اننا نفتخر بمدرسة عتيد الثانوية التي ما زالت مستمرة في تحقيق الانجازات والتحصيل العالي، ونحن بدورنا مستمرون في مواكبة مسيرتها التعليمية كي يحقق الطلاب ما يصبون اليه، ومن اجل تطوير المدرسة". وتحدث مندوب شبكة عتيد تيسير محاجنة قائلا: "إن الشبكة آخذة بالتوسع داخل الوسط العربي، واصبحت المدارس فيها يحتذى بها، نتيجة المحافظة على الأسس التعليمية وتوفير كل المستلزمات للمدارس وطلابها والمعلمين فيها، وبهذه المناسبة نبارك للخريجين ونتمنى لهم مستقبلا يحمل في طياته كل معاني النجاح".

كلمة مدير المدرسة
وتحدث مدير المدرسة المربي حسني حاج يحيى الذي قال:" نحن نشيد بالإنجازات المميزة للمدرسة على المستويين التحصيلي واللامنهجي، واقدر جميع افراد الطاقم التعليمي في المدرسة على الجهد الذي يبذلونه من أجل طلابنا، إذ أن خريجي اليوم هم من افضل الافواج التي تم تخريجها من عندنا ونحن إذ نفتخر بهم ونرفع رؤوسنا عاليا لنقول لهم الى الامام، ولا يسعني إلا أن اشكر ايضا جميع من ساهم في انجاح الاحتفال".

فقرات فنية
هذا، وتخلل الاحتفال فقرات فنية رائعة التي قدمت تحت رعاية نادي الاحلام، والتي بدأت بدبكة لبنانية ودرامز لايف ودبكة فلسطينية. بعد ذلك تميز الطلاب والخريجون بقدراتهم الفنية والمتنوعة التي شملت على كلمات معبرة قدمها كل من بانة مصاروة، هزار حاج يحيى، رجاء حاج يحيى وشذا ياسين. وكان في الاحتفال عزف موسيقي مزدوج ومتميز على آلة الاورغ والطبلة، الذي قدمه احمد شوقي وميرال عازم. ويشار الى أنه عرض طيلة الحفل عرضا شرائحيا محوسبا يوثق التجارب الشعورية للخريجين في المدرسة.في نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين باجواء من الفرحة والحزن في آن واحد.


 

 

مقالات متعلقة

.