الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 12:02

الرازي الاعدادية اكسال تحتفل وتكرم اوئل الطلبة وابطال الكتابة الابداعية

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 31/03/12 20:09,  حُتلن: 20:24

تحدث كل من الطالبة ديالا حبشي رئيسة مجلس الطلاب والطالب محمد رائد دراوشة الناطق بلسان مجلس طلاب المدرسة حيث شكرا الهيئة التدريسية للمدرسة واثنوا على اداء وعطاء مدير المدرسة في سنته الاولى لادارة المدرسة

مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة عبر عن اعجابه بأداء طلاب المدرسة الذين اثبتوا للجميع بأنهم يتمتعون بقدرات رائعة وبأخلاق عالية تمكنهم من الوصول الى اعلى المراكز والمراتب

بإشراف مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ونائبه الاستاذ سمير عودة ومركزة التربية الاجتماعية امل ياسين، وبحضور مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الاستاذ احمد يحيى، شهدت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال يوما حافلا بالفعاليات الترفيهية حيث تم عرض المسرحية الشيقة "ابريق الزيت" للممثل عاصم زعبي والذي استطاع الحصول على اعجاب الحضور طلابا ومعلمين. 


 

المحاضرات التثقيفية والتوجيهية للاهل والطلاب
بعد انتهاء العرض الفني قامت ادارة المدرسة والمربون بتكريم اوائل الطلبة اللذين حصلوا على معدل عام 95 فما فوق بهدية رمزية وشهادة تقدير لهم على جهودهم وعلى تحصيلهم المبارك وتمنوا لهم ولجميع الطلاب التقدم اكثر في الفصل الثالث.
الفقرة التالية كانت فقرة تكريم الطلاب اللذين شاركوا في مسابقة الكتابة الابداعية في اللغة العربية بإشراف مركزة اللغة العربية المعلمة وفيقة شلبي حيث اشادت بمشاركة الطلاب وبكتاباتهم الابداعية وحثت جميع الطلاب على المحاولة والمساهمة بأقلامهم في المسابقات القادمة.
بعد تكريم طلاب الكتابة الابداعية قامت ادارة المدرسة بتكريم ضابط الشرطة الجماهيرية في العفولة موسى حاخو والضابط ايال قيدرا من الشرطة الجماهيرية في اكسال لدورهم في تقديم المحاضرات التثقيفية والتوجيهية للاهل والطلاب بموضوع الابحار الامن في الانترنت وذلك خلال اسبوع الابحار الامن في الانترنت الذي اقامته المدرسة خلال الفصل الثاني.
تخلل الحفل عدة كلمات منها كلمة مدير قسم المعارف في القرية الاستاذ احمد عارف يحيى الذي اثنى على عطاء اعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الرازي وعلى اهتمامهم بكافة الامور التربوية والتعليمية للطلاب واثنى على جهود مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة في النهوض بمدرسة الرازي الاعدادية والتي تعتبر اليوم صرحا تربويا وتعليميا في القرية وتمنى للطلاب المزيد من التقدم والنجاح بالاضافة الى قضاء عطلة ممتعة.

المستوى الرفيع
مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة عبر عن اعجابه بأداء طلاب المدرسة الذين اثبتوا للجميع بأنهم يتمتعون بقدرات رائعة وبأخلاق عالية تمكنهم من الوصول الى اعلى المراكز والمراتب. كما اشاد المدير بالمعلمين والمعلمات وبالجهود الجمة التي بذلوها منذ مطلع العام الدراسي الحالي للنهوض بمدرستهم مدرسة الرازي الاعدادية وتمنى للطلاب والمعلمين عطلة مريحة تمكنهم من تجديد نشاطهم ليعودوا مع همة عالية لاكمال المسيرة على احسن وجه.
كما تحدث كل من الطالبة ديالا حبشي رئيسة مجلس الطلاب والطالب محمد رائد دراوشة الناطق بلسان مجلس طلاب المدرسة حيث شكرا الهيئة التدريسية للمدرسة واثنوا على اداء وعطاء مدير المدرسة في سنته الاولى لادارة المدرسة وعبرا عن رضا الطلاب عن الصحوة التي تشهدها المدرسة في هذه السنة من ناحية النظام والانضباط ومن الناحية التعليمية ذات المستوى الرفيع واشادا باهتمام المدير باشراك الطلاب في صنع القرار بعدة امور تخص طلاب المدرسة وتمنوا للمعلمين والطلاب عطلة سعيدة وامنة.
وفي نهاية اليوم قام مربو الصفوف بتوزيع شهادات العلامات على طلابهم وقاموا بتوديعهم على امل اللقاء في مطلع الفصل الدراسي الثالث . 

مقالات متعلقة

.