الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

للسنة الرابعة على التوالي بطولة الشطرنج في المدرسة المعمدانية في الناصرة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 24/03/12 17:55,  حُتلن: 23:37

تم في نهاية المسابقة توزيع شهادات مشاركة لكل الطلاب والمدارس بحضور مندوب البلدية د. راجي سروجي, ومدير المدرسة د.اسامة معلم وحكام المسابقة

للسنة الرابعة على التوالي، نظمت المدرسة المعمدانية بالتعاون مع قسم الرياضة والشباب في بلدية الناصرة يوم السبت دوري شطرنج، حيث شاركت في الدوري عدة مدارس من الناصرة والقضاء وهي المعمدانية والواصفية ومدرسة المجد ثانوية المشهد وراهبات السلزيان ومسار ومدرسة المخلص وراهبات ماريوسف، ما يقارب ال130 مشاركا ،عدد الجولات كان خمس جولات لكل طالب تخللت اربع فئات الفئة الاولى من بستان حتى ثالث والفئة الثانية من رابع الى سادس الفئة الثالثة من سابع حتى تاسع. وقام بتحكيم المباريات طاقم من الحكام الحياديين كلفتهم بذلك بلدية الناصرة.

 وكانت نتائج البطولة على النحو التالي:
فئة صفوف بستان- ثالث:
المرتبة الاولى – يزن كنانة، مدرسة راهبات السالزيان، المرتبة الثانية- امير عبده، مدرسة مار يوسف،المرتبة الثالثة- هاشم موسى، مدرسة المجد.
فئة صفوف رابع- سادس:
المرتبة الاولى – نادين سرورـ مدرسة المسار،المرتبة الثانية – حبيب معلم، المعمدانية،المرتبة الثالثة – سامي مسلم، مار يوسف

فئة صفوف سابع- تاسع:
المرتبة الاولى – حنا معلم ، المعمدانية، المرتبة الثانية – نزار سدران ، المعمدانية،المرتبة الثالثة – سري خليل ، المعمدانية .
وقد تم في نهاية المسابقة توزيع شهادات مشاركة لكل الطلاب والمدارس بحضور مندوب البلدية د. راجي سروجي, ومدير المدرسة د.اسامة معلم وحكام المسابقة، عن كل فئة ثلاثة مراتب حيث نال كل فائز شهادة امتياز وميدالية وكأس البطولة اضافة الى جائزة نقدية رمزية.



مقالات متعلقة

.