الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

طارق بصول يحصل على مرتبة مشرفة في بطولة شمال اسرائيل خلال اسبوع في كمال الأجسام

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 07/02/12 14:27,  حُتلن: 16:33

بطولة العرب أجريت في بلدة كفرياسيف وحصد بصول المرتبة المشرفة بكل جدارة واستحقاق

طارق بصول:

سأضع أمامي خطة من اجل تطوير قدرات الشبان المشتركين لدي في النادي لتقدمهم لخوض البطولات مثلي

أشكر الله اولا على التوفيق في البطولتين كما واتقدم بشكري الجزيل لعائلتي التي دعمتني ورافقتي طوال مسيرتي الرياضية

حصد البطل الريناوي مرتبة مشرفة في بطولة العرب وبطولة شمال اسرائيل لكمال الاجسام ، حيث قدم اداء مميزا في البطولتين خلال اقل من اسبوع. يشار الى أن بطولة العرب أجريت في بلدة كفرياسيف وحصد بصول المرتبة الثانية بكل جدارة واستحقاق ، وبعد اسبوع فقط حصد بطولة البلاد في مدينة حيفا، متنافسا مع اقوى الخصوم من جميع أنحاء الدولة .

وقد عمت أجواء من الفرحة على جميع محبي البطل طارق احمد بصول في الرينة والمنطقة ، حيث قدموا له التهاني فخورين بالتمثيل الرائع اللذي قدمه طارق بصول لبلده وللوسط العربي ، علما أن طارق أحمد بصول هو صاحب نادي الابطال لكمال الاجسام في قرية الرينة ، وقام في الآونة الاخيرة بتخريج عدة شبان شاركوا في بطولات مختلفة وحققوا نتائج مشرفة .

الدعم والتقدير
وفي حديث لمراسلنا مع طارق بصول قال:" أشكر الله اولا على التوفيق في البطولتين، كما واتقدم بشكري الجزيل لعائلتي التي دعمتني ورافقتي طوال مسيرتي الرياضية ، كما ولا انسى جميع الشبان المشتركين في نادي الابطال الذين دعموني منذ انطلاقتي".  وحول تطلعات بصول المستقبلية قال:" الحمدلله وصلت لبطولة العرب وبطولة اسرائيل والآن سأضع أمامي خطة من اجل تطوير قدرات الشبان المشتركين لدي في النادي لتقدمهم لخوض البطولات مثلي ، وبعدها سأفكر بالمشاركة في بطولات على المستوى الدولي ، ولكن ما يهمني الآن هو أن يخرج شبان آخرون من الرينة والمنطقة لهذه البطولات".

مقالات متعلقة

.