الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

شابة: أدمنت على جهاز الآيفون وأينما أكون لا أتركه وأسبب الإستياء للآخرين

كل العرب
نُشر: 20/01/12 14:50,  حُتلن: 18:12

أبرز ما جاء في الرسالة:

من فترة شريت تلفون آيفون ومن وقتها لليوم صار يضل عندي وجع راس ووجع عينين

على طول وين ما بكون قاعدة بضل مساكة الجهاز والعب واتفرج وابعت شغلات وانزل برامج للتسلية

منكون عند ناس او ناس بيجو يزورونا وانا بضل مطنشتهن بضل على الآيفون لدرجة الإشي صار يسبب استياء الآخرين بالنسبة إلي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا كيفكو موقع العرب؟ بصراحة انا مستحية من مشكلتي لانو هي اصلا بنظري سخيفة وتافهة بس عنجد هي مشكلة بالنسبة الي. أنا صبية بالعشرينات من عمري من فترة شريت تلفون آيفون، ومن وقتها لليوم صار يضل عندي وجع راس ووجع عينين وعلى طول وين ما بكون قاعدة بضل مساكة الجهاز والعب واتفرج وابعت شغلات وانزل برامج للتسلية.


صورة توضيحية

الإشي المؤسف انو الموضوع صار عادة بشعة. منكون عند ناس او ناس بيجو يزورونا وانا بضل مطنشتهن بضل على الآيفون لدرجة الإشي صار يسبب استياء الآخرين بالنسبة إلي وكل ما اقول خلص ما عدت امس الآيفون بقدرش برجع استعمله اكتر من قبل. وصرت مرات احس ايدي بتوجعني واصابعي كمان. عنجد مش ملاقية حل. بليز ما تستهتروا بمشكلتي لاني متأكدة انو في كتير ناس عندهم نفس هاي المشكلة وشكرا موقع العرب.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة

.