الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

الناصرة والمنطقة تشهد حركة تجارية نشطة غير عادية عشية عيد الاضحى المبارك

من أنور أمارة-
نُشر: 04/11/11 17:22,  حُتلن: 23:50

نواف حمودة:
نحن في كل عيد نتخوف من اقبال الناس على شراء اللحوم بسبب الاوضاع الاقتصادية غير الجيدة ولكنني اعتقد انه لا يوجد اي شخص لا يشتري اللحوم خلال العيد 
 

أجواء العيد تخيم على مدينة الناصرة والمنطقة منذ أيام، حيث تشهد المدينة والبلدات المحيطة بها في هذه الايام حركة تجارية نشطة، حيث تتوافد العائلات لشراء مستلزمات وحاجيات العيد من ملابس وحلويات، وتضيع فرحة العيد في زحام حركة السير الخانقة, وفي انتظار الطوابير الطويلة امام محلات الحلويات ومعارض الأحذية والملابس، كل يبحث لنفسه عن زينة العيد التي تشعره رغم الحالة الاقتصادية المرهقة أن للعيد ما زالت فرحة تختبئ بين ابتسامات الأطفال.
 

 
عدسة موقع العرب تجولت بين المحتفلين الذي ينتظرون العيد ليطل عليهم حيث اعرب التجار عن سعادتهم في هذه الايام بسبب الحركة التجارية وانتعاش اقتصادهم ولكن ليس كما في الاعوام السابقة اذ ان هذا العام شهد امورا اخرى والتي اثقلت على كاهل العائلة.

الأوضاع الاقتصادية الصعبة
فرحة عيد الأضحى المبارك زينتها قطرات أول الغيث التي أبهجت الجميع كونها بشرة خير على الجميع، لكنها لم تمنع المحتفلين بالعيد من التوجه إلى المتاجر المختلفة في مدينة الناصرة للتسوق وإختيار لوازم العيد .

نواف حمودة: لا يوجد اي شخص لا يقوم بشراء اللحوم خلال العيد
وفي حديث مع نواف حمودة صاحب الملحمة الحديثه في مدينة الناصرة قال:" نحن في كل عيد نتخوف من هذه الأمور من حيث اقبال الناس على شراء اللحوم بسبب الاوضاع الاقتصادية الغير جيدة ولكن اعتقد انه لا يوجد اي شخص لا يقوم بشراء اللحوم خلال العيد واسعار اللحوم في ارتفاع مستمر وهذا قد يؤثر بعض الشيء على الاقبال لدى المحتفلين والاقبال الكبير على شراء اللحوم يكون في اليوم الاخير لأن موعد عيد الأضحى محدد ومعروف مسبقا وليس كعيد الفطر".
واضاف نواف حمودة:" نحن نتمى لاهالي مدينة الناصرة واهالي البلاد والخارج كل خير وان يعم السلام في كل العالم".

الاقبال رائع
وقال واصف حسن صاحب محلات حلويات الامير في الرينة:" ان الاقبال رائع في هذه الايام على الحلويات , والحركة النشطة في القرية وعلى المحل رائعة ,ونسأل الله ان يتقبل منا ومنكم وكل عام واهل بلدتنا وقرانا بالف خير".

استقبال الالاف من الزبائن
اما ابو احمد السعدي من بن السعدي في الناصرة فقد قال:"نتقدم الى عموم المحتفلين بعيد الاضحى المبارك وأخر التهاني سائلين المولى عز وجل ان يعيده عليهم باليمن والبركات، مع اقتراب العيد نستعد نحن في بن السعدي لاستقبال الالاف من الزبائن الذين يقصدون محلنا من كافة انحاء البلاد حيث يجدون به الخدمات والحلويات الخاصة بأنواع وأشكال واطعمة وختلفة. اهلا وسهلا بكم وكل عام وأنتم بخير".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
239412.12
BTC
0.53
CNY
.