الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

مدراء أقسام الرياضة من الجليل يقومون بزيارة خاصة الى ألمانيا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/11/11 12:26,  حُتلن: 13:04

قام على تنظيم وترأس البعثة مفتش الرياضة في وزارة الثقافة والرياضة غازي نجيدات

عادت من المانيا في نهاية الاسبوع الماضي، البعثة الرياضية لمدراء أقسام الرياضة في البلدات والمدن في لواء الشمال. وكانت البعثة قد قامت بجولة تعليمية استطلاعية في مدينة ماربرق ( مقاطعة هيسين) ومن ثم في مدينة كلن ( مقاطعة شمال غرب الراين).

الادارة الرياضية
وقد شارك في البعثة 10 مدراء من البطوف، طوبا زنغرية، كفرمندا، دبورية، عين ماهل، طرعان، طمرة، كوكب أبو الهيجاء، الجليل الاعلى، يافة الناصرة. وتأتي هذه الجولة في اطار التعاون المشترك مع المانيا في مجال الرياضة وعلى وجه الخصوص فتح المجال لمديري الاقسام للاستطلاع على المستجدات من حيث المنشئات الرياضية العصرية المستجدات في الادارة المهنية للرياضة من خلال الحكم المحلي , والاطلاع على التطور في مجال الرياضة وما يمكن تبنيه في مجتمعنا , وكذلك العمل على بناء تعاون وعلاقات متبادلة بين البلدات في الجليل والمضيفين في المانيا .
وتخلل البرنامج جولة ميدانية في منشئات رياضية متعددة , محاضرات حول مبنى الادارة الرياضية وكذاك ممارسة رياضات منوعة بشكل عملي . تم دعوة منتخب كرة سلة سيدات ( من البلدات المشاركة في البعثة ) للمشاركة العام القادم في مهرجان دولي لكرة السلة في مقاطعة هيسين المانيا .
وقد اعرب المشاركون عن اعجابهم بالتنظيم من قبل المضيفين من المانيا .قام بتنظيم وترأس البعثة مفتش الرياضة في وزارة الثقافة والرياضة غازي نجيدات. 

مقالات متعلقة

.