الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

اتحاد أبناء سخنين يسحق بيتار القدس3-0 والآلاف يحتفلون باستاد الدوحة بسخنين

سعيد عثمان وأمين
نُشر: 24/10/11 19:07,  حُتلن: 12:45

المباراة شهدت تواجدا مكثفا لرجال الشرطة وحرس الحدود والأمن

ارتفاع رصيد الفريق السخنيني الى 15 نقطة ليصبح في المكان الخامس في لائحة الدرجة العليا بفارق 4 نقاط عن مكابي تل ابيب في المكان الاول

حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزا هاما وكبيرا على فريق بيتار القدس بالنتيجة 3-0 والتي جرت على استاد الدوحة في مدينة سخنين ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري الدرجة العليا.

 وافتتح فريق اتحاد ابناء سخنين المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الاولى وفي الدقيقة السابعة سجل المهاجم العائد الى صفوف سخنين الهدف لفريقه ليلهب آلاف الجماهير في المدرجات. بعد هذا الهدف استمر الضغط السخنيني على مرمى بيتار القدس وسنحت فرص عديدة للاعب الفذ والممتاز في المباراة مهران راضي إلا سوء الحظ منعه من التسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق اتحاد أبناء سخنين 1-0 .

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني استمر الفريق السخنيني في ادائه الجيد حتى الدقيقة ال 61 عندما سجل اللاعب الفرنسي جول داماها الهدف الثاني لاتحاد ابناء سخنين معلنا بدء الاحتفالات في المدرجات السخنينية. وفي الدقيقة ال 76 يترك لاعب اتحاد ابناء سخنين عوديد الكيام فريقه بعشرة لاعبين بعد تلقيه البطاقة الحمراء اثر عرقلته للاعب من بيتار القدس. وفي الدقيقة الـ 85 يخترق اللاعب الممتاز مهران راضي دفاع بيتار القدس ويمرر كرة رائعة الى المهاجم البلغاري اراغروف الذي بدوره يرسلها الى شباك بيتار القدس معلنا 3-0 وفوزا ساحقا لسخنين على بيتار القدس.

15 نقطة في رصيد الفريق السخنيني
وبعد هذا الفوز يرتفع رصيد الفريق السخنيني الى 15 نقطة في المكان الخامس في لائحة الدرجة العليا بفارق 4 نقاط عن مكابي تل ابيب في المكان الاول . هذا وشهدت المباراة تواجدا مكثفا لرجال الشرطة وحرس الحدود والامن وقد حضر المباراة حوالي 5500 .







 

مقالات متعلقة

.