الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 00:02

السلوفاكي سكرتيل: على ملعب إكستر شعرت شعوراً خاصاً وسعيد بالعودة

كل العرب
نُشر: 25/08/11 19:11,  حُتلن: 22:09

مارتن سكرتيل: كانت ليلة خاصة جداً وغبت لفترة لكنني سعيد بهذه العودة الهامة ومشاركتي في العودة لأنفلد روود فائزين وأنا سعيد جداً لأننا في طريقنا الصحيح كان ذلك خاصاً لي لأنني فقدت هذا الشعور كثيراً

عاد المدافع الدولي السلوفاكي "مارتن سكرتيل" للمشاركة مع ليفربول بعد تعافيه من أثار الإصابات التي لحقت به في الآونة الأخيرة، وتمكن من المشاركة لمدة 90 دقيقة أمام نادي إكستر سيتي على ملعب إكستر سان جيمس بارك ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس كارلينج. المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3/1 تسبب خلالها سكرتيل باحتساب ركلة جزاء ضد فريقه قبل دقائق قليلة على النهاية، الحدث الذي لم يؤثر على طعم الفوز الثاني على التوالي للريدز (خارج أنفيلد روود) حيث حققوا النصر على آرسنال يوم السبت الماضي في افتتاح الجولة الثانية من الدوري المحلي بهدفين للاشيء.

 
مارتن سكرتيل

مارتن سكرتيل قال للموقع الرسمي لليفربول عصر اليوم "كانت ليلة خاصة جداً، كنت قد غبت لفترة لكنني سعيد بهذه العودة الهامة ومشاركتي في العودة لأنفلد روود فائزين". وأضاف "أنا سعيد جداً لأننا في طريقنا الصحيح، كان ذلك خاصاً لي لأنني فقدت هذا الشعور كثيراً، إنه لأمر رائع أن أعود ونحقق النصر وساقي على ما يُرام، لذلك آمل أن أكون بخير من الآن فصاعداً لمساعدة النادي". وأتم "أداء الجميع كان رائعة بالأخص لويس سواريز الذي لعب بشكلٍ جيد حقاً".

مقالات متعلقة

Got
.