الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

الشاملة "أ" على اسم قاسم غانم في المغار تخرج فوجاً جديداً

من : أمين
نُشر: 10/07/11 13:01,  حُتلن: 10:54

مدير المدرسة الدكتور سعيد قزل شجع الخريجين والخريجات على مواصلة التعليم

خرجت المدرسة الشاملة "ا" في قرية المغار مساء السبت فوجا ً جديدا ً من طلابها لتخرجهم للحياة التعليمية في الجامعات والمعاهد العليا.

بناء مستقبل افضل
حضر الحفل عدد كبير من أهالي الخريجين ليراقبوا أبناءهم وقد كبروا ونضجوا لينهوا مرحلة هامة ً في حياتهم، كما وقد حضر الحفل جميع مدراء المدارس في المغار بالإضافة الى الدكتور كمال شوفانيه مفتش المدرسة. افتتح الحفل مدير المدرسة الدكتور سعيد قزل بكلمة داعمة شجع فيها الخريجين والخريجات على مواصلة الطريق التعليمية كما وقد استغل الدكتور سعيد هذه المناسبة ليهنئ الاستاذ زكي قزل بمناسبة خروجه للتقاعد بعد أن أعطى وقدم للمدرسة الكثير على مر السنين .
أما رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم فهنأ الطلاب الذين يفخر بهم وبتحصيلاتهم  كما وحث جميع الخريجين والخريجات على اختيار الطريق العلمية لبناء مستقبل افضل .

وصلة غنائية
وهنأ المفتش كمال شوفانية الخريجين وأهاليهم بكلمة أفرحت القلوب، تلاه أنور عزام رئيس مجلس أولياء الأمور ليعبر عن فرحته برؤية هذا العدد من ابنائنا يتخرجون ويخرجون لحياتهم الخاصه.
تخلل هذا الحفل ايضا ً بعض الفقرات الترفيهية والغنائية , لينتهي هذا الحفل الكبير بوصلة غنائية للمطرب جميل غانم بالاضافة لالتقاط الصور التذكارية لخريجين وذويهم . 

مقالات متعلقة

.