الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

اللوحه الفنية - لنفرح - لطلاب إبن سينا الناصرة تحصد المرتبة الثانية

أنور أمارة -
نُشر: 22/06/11 15:06,  حُتلن: 18:11

طلاب إبن سينا قدموا لوحة فنية تحت عنوان "لنفرح" من كلمات الطلاب، الحان الفنان بشارة الخل وإخراج الفنان أحمد دخان

الفنان والمخرج أحمد دخان: الجائزة التي حصلت عليها مدرسة إبن سينا تضيف الى رصيد نجاحي في الأعمال الفنية

لقد حصلت المدرسة على جائزة وهي عبارة عن غرفة موسيقية مزودة بأحدث الآلات الموسيقية

جهود الفنان والمخرج النصراوي أحمد دخان أثمرت خيرا، وقد حصدت مدرسة ابن سينا الناصرة ،المرتبة الثانية في مسابقة الأغنية والكتابة الإبداعية ،التي أجريت بإشراف ورعاية وزارة المعارف. حيث قدم طلاب إبن سينا لوحة فنية تحت عنوان "لنفرح"، من كلمات الطلاب، الحان الفنان بشارة الخل وإخراج الفنان أحمد دخان .

وللتحدث عن الجائزة كان لمراسلنا لقاء مع الفنان والمخرج أحمد دخان الذي إستهل حديثه :"شارك في المسابقة القطرية العديد من المدارس من منطقة المركز، الجنوب والشمال، وهذه الجائزة التي حصلت عليها مدرسة إبن سينا تضيف الى رصيد نجاحي في الأعمال الفنية ،فقد حصلت المدرسة على جائزة وهي عبارة عن غرفة موسيقية مزودة بأحدث الآلات الموسيقية، وخلال العمل الفني ايقنت بانه يوجد لدى شبابنا وطلابنا وعي لاهمية المسرح والفن ،ويوجد مخزون كبير من الطاقات والقدرات التي يجب ان نستثمرها ".

دخان: أهمية دعم الأهل للطلاب
واضاف دخان :" يوجد دور كبير للأهل لأنهم يدعموا قدرات أبنائهم من خلال دمجهم في المراكز الجماهيري والنوادي التي تدعم قدراتهم، وشارك في لوحة لنفرح طلاب الصف السابع الثامن والتاسع. ما يميز هذه لوحه انها تعطي الامل والتفاؤل والمحبة ،وذلك في الظروف التي نعيشها ،وما شغل حيز واهتمام الطلاب ايضا هو مدى اهمية لغة الضاد وأهمية المحافظة على لغة العربية العريقة".

مقالات متعلقة

.