الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

مدرسة الزيتون الابتدائية في كفر مندا تقيم يوما رياضيا مميزا صديقا للبيئة

كل العرب
نُشر: 28/05/11 22:25,  حُتلن: 07:46

خلال اليوم قدمت مفاجأت عدة من قبل لجنة اولياء الامور في المدرسة الامر الذي اضفى جوًا من المتعة والسرور في نفوس الطلاب

انتهى اليوم بعبارة " النظافة عادتي والرياضة هوايتي والنظام سمتي لاصل الى النجاح غايتي"

تحت شعار "النظافة عادتي والرياضة هوايتي، والنظام سمتي لأصل الى النجاح غايتي"، أقامت مدرسة الزيتون الإبتدائية في كفر مندا، يوم الخميس 26.05.2011 يومًا رياضيًا مميزًا والذي إحتوى على محطات رياضية مختلفة ومتنوعة، جمعت ما بين الإستدامة البيئية، وقيمة شهر ايار لبرنامج مفتاح القلب (العمل بطواقم). وإستمتاع الطلاب ومشاركة الأهل في تفعيل المحطات.

تخلل اليوم سباقات عَدْوٍ مراتون، 60م، 400م، 400م مواصلات، ومحطات رياضية متنوعة وشيقة، حيث قسمت المدرسة الى قسمين، القسم الاول للصفوف من اول حتى ثالث، والقسم الثاني للصفوف من ثالث حتى سادس. تلا ذلك توزيع كؤوس وميداليات على الطلاب الفائزين. وخلال اليوم قدمت مفاجأت عدة من قبل لجنة اولياء الامور في المدرسة الامر الذي اضفى جوًا من المتعة والسرور في نفوس الطلاب.

مسك الختام في شكر الضيوف ولجنة اولياء الامور
وكان مسك الختام من مديرة المدرسة والتي شكرت بدورها معلمة التربية البدنية في المدرسة ساهم وشارك في انجاح اليوم، وخصت بالشكر الضيوف من الاهل، لجنة اولياء الامور، قسم البيئة في المجلس المحلي، مرشدة مشروع مفتاح القلب، ومرشد مشروع الاستدامة البيئية في المدرسة، الذين عملوا ضمن طاقم فعال يتمتع بالروح الرياضية والتعاون والمشاركة والاحترام والنظام. هكذا انتهى اليوم بعبارة " النظافة عادتي والرياضة هوايتي والنظام سمتي لاصل الى النجاح غايتي"


 

مقالات متعلقة

.