الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

مسيرة العمل مستمرة في احياء شفاعمرو بتغيير خطوط المياه التالفة

من : سعيد
نُشر: 28/04/11 07:43,  حُتلن: 13:19

 رئيس البلدية ناهض خازم :

  شفاعمرو تشهد تغييرات جذرية في مفهوم مشاريع اتحاد المياه حيث يتم تغيير الكثير من الخطوط التالفة في مختلف الأحياء، وعلى المواطنين الاخذ بعين الإعتبار مثل هذه الترميمات بالرغم من الضرر المرحلي الا ان اجندة العمل وجودة خطوط المياه وصحة المواطنين ستعود بالفائدة عليهم لفترة طويلة

تتواصل مشاريع اتحاد المياه والصرف الصحي في شفاعمرو، بالتنسيق مع رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم تغيير خطوط المياه التالفة منذ سنوات عديدة، كما وتم ترميم الشوارع في مواقع المشاريع بهدف تحسين جودة المياه واستعمالها بشكل صحي.
 رئيس البلدية ناهض خازم والدكتور احمد المطلق حجازي مدير اتحاد المياه والصرف الصحي وعدد من المسؤولين قاموا بزيارة لمشروع حي عجروش للإطلاع عن كثب على المراحل النهائية للمشروع.



وفي حديث مع الدكتور احمد المطلق حجازي قال: نحن في اتحاد المياه والصرف الصحي نواصل ثورة العمل لتغيير شبكات المياه التالفة في شفاعمرو، حيث نقوم بمد خطوط جديدة حسب الخطة التي تم عرضها امام رئيس ونواب واعضاء البلدي ومهندس البلدية الأسبوع الماضي، وعليه سنواصل في المشاريع في كافة احياء المدينة.
كما وصرح رئيس البلدية ناهض خازم قال من جهته: ان احياء شفاعمرو تشهد تغييرات جذرية في مفهوم مشاريع اتحاد المياه حيث يتم تغيير الكثير من الخطوط التالفة في مختلف الأحياء، وعلى المواطنين الاخذ بعين الإعتبار مثل هذه الترميمات بالرغم من الضرر المرحلي الا ان اجندة العمل وجودة خطوط المياه وصحة المواطنين ستعود بالفائدة عليهم لفترة طويلة.



اما المواطن وسام حلاحله من اهالي حي عجروش حيث عبر عن ارتياحه من العمل المثمر بعد ان كشف ان الخطوط السابقة كانت تالفة واليوم تم تغييرها وشكر بدوره رئيس البلدية ناهض خازم والدكتور احمد حجازي مدير اتحاد المياه والصرف الصحي على مجهودهم العملي على ارض الواقع .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
239180.49
BTC
0.54
CNY
.