الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

تمديد اعتقال كناوي حتى يوم الخميس القادم وتجميد عمله بشبهة تلقي الرشاوى

كل العرب
نُشر: 11/04/11 08:30,  حُتلن: 14:49

بيان شرطة الشمال:

المشتبه سيعرض اليوم الإثنين على قاضي محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في تمديد اعتقاله

المشتبه المسؤول عن نقل المسنين الى المستشفيات الخاصة قَبِل رشاوى وتلقى الأموال بطرق غير قانونية

أهارون جلئور قائد وحدة الغش والخداع في شرطة الشمال للعرب:

اعتقال المشتبه تم أمس الأحد بعد أن ضبط مبلغ نقدي بحوزته بقيمة 5 آلاف شيكل

المشتبه المذكور يعمل منذ سنوات طويلة في صندوق مرضى لئيوميت فيما يشتبه بأنه قام بتلقي الرشاوى منذ نحو عام واحد

الشخص المذكور قام بنقل المرضى في صندوق لئيوميت (حيث يعمل) الى المستشفيات التي تدفع له مقابل تحويل المرضى إليهم، وأنه بعد أن تعذر على المستشفيات دفع المبالغ التي يطلبها توقف عن نقل المرضى اليهم

مددت محكمة الصلح في مدينة حيفا ظهر اليوم الأربعاء اعتقال مواطن من بلدة كفركنا يبلغ من العمر 42 عاما حتى يوم الخميس الموافق 14 من نيسان الحالي بالإضافة الى تجميد عمله في صندوق المرضى لئيوميت. وكان بيان شرطة الشمال قد كشف صباح اليوم الإثنين أن وحدة الغش والخداع اعتقلت رجلا (42 عاما) من بلدة كفركنا والذي يعمل في صندوق مرضى لئيوميت في البلدة وذلك بعد تحقيقات مكثفة أشارت الى أن العامل المذكور تلقى الرشاوى عن طريق الغش والخداع.


صورة توضيحية

وقال بيان شرطة الشمال كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب إنه وبحسب الشبهات فإن المشتبه المسؤول عن نقل المسنين الى المستشفيات الخاصة قَبِل رشاوى وتلقى الأموال بطرق غير قانونية. وقال البيان إنه تم اعتقال المشتبه في أعقاب تلقيه لمبالغ نقدية.

تلقي الرشاوى منذ نحو عام واحد
وقال أهارون جلئور قائد وحدة الغش والخداع في شرطة الشمال في إتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن المشتبه المذكور يعمل منذ سنوات طويلة في صندوق مرضى لئيوميت فيما يشتبه بأنه قام بتلقي الرشاوى منذ نحو عام واحد، علماً أن المشتبه يعمل أيضا ممرضا (بنصف وظيفة) في مستشفى بوريا.
وأشار أهارون جلئور قائد وحدة الغش والخداع في شرطة الشمال للعرب أنه وبحسب الشبهات قام الشخص المذكور بنقل المرضى في صندوق لئيوميت حيث يعمل الى المستشفيات التي تدفع له مقابل تحويل المرضى إليهم، وأنه بعد أن تعذر على المستشفيات دفع المبالغ التي يطلبها توقف عن نقل المرضى اليهم. وختم أهارون جلئور حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب مؤكدا أنه تم اعتقال المشتبه يوم أمس الأحد بعد أن ضبط مبلغ نقدي بحوزته بقيمة نحو 5 آلاف شيكل.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
238114.00
BTC
0.54
CNY
.