الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

التوقيع على ميثاق بلدي للجديدة والمكر بلدة بلا عنف ودعوة للتسامح والمحبة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/03/11 16:57,  حُتلن: 19:30

اجتماع جماهيري لتشكيل ميثاق بلدي - بلدة بلا عنف - في الجديدة المكر بحضور رجال دين وأولياء أمور وكوادر القيادة المحلية وممثلون عن المجلس المحلي في البلدتني

الجهات التي شكلت الميثاق التزمت بتطبيقه والعمل على تذويته بين جميع اهالي الجديده والمكر

عقد يوم السبت الاخير اجتماع جماهيري لتشكيل الميثاق البلدي "لبلدة بلا عنف" في قريتي الجديدة المكر، وذلك ثمرة لمجهود مشترك بين الكثير من الاطر المحليه في الجديدة المكر للحد من ظاهرة العنف ولرفع رفاهية المواطنين ولزيادة احساسهم بالامان عن طريق خلق جو تسوده المحبة والتسامح.
وقد شارك في صياغة الميثاق كل من الهيئات المدرسية الادارية والاستشارية ولجان الاهالي وطلاب المدارس وكوادر القيادة المحلية ورجال دين وممثلون عن المجلس البلدي وكوادر نسائية واطار اللجنه التوجيهية وموظفون عن اللجنه الشعبية لمحاربة العنف وممثلون عن الجمهور وضيوف من خارج البلدة.



واجمعت كافه الجهات التي شكلت الميثاق على الالتزام بتطبيق الميثاق والعمل على تذويته بين جميع اهالي الجديدة والمكر.
وشكر محمد هواش مدير المشروع (بلدة بلا عنف ) جميع الاطر التي شاركت في صياغه الميثاق البلدي داعيا للعمل المشترك للحد من جميع انواع العنف افرادا وجماعات والعمل على تطبيقه والتعامل بجرأه وعلانية مع آفه العنف من خلال لغة موحدة وتعامل موحد. وقد اشرف على توجيه وتفعيل الورشات كل من المرشد طارق كيال ومنال حريب المستشارة من معهد "فيجن" لتنميه الطاقات البشرية. 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
237826.27
BTC
0.54
CNY
.