الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

اتهام شاب من اكسال بمحاولة قتل شاب من البلدة وحيازة سلاح على خلفية نزاع قديم

من :أنور امارة-
نُشر: 03/03/11 13:54,  حُتلن: 17:53

لائحة الاتهام :

تعود محاولة القتل الى تاريخ 18.2.2011 عندما استدرج المشتبه المجني عليه الى شارع خدمة خارج البلدة وقام باطلاق العيارات النارية عليه

اراد المشتبه قتل المجني عليه بواسطة مسدس كان بحوزته بصورة غير قانونية

قدمت في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة صباح اليوم الخميس لائحة اتهام ضد شاب من اكسال يبلغ من العمر 30 عاما وجهت له فيها تهمة "محاولة ارتكاب جريمة قتل واستعمال السلاح".
وجاء في لائحة الاتهام أنه "وفي تاريخ 18.2.2011 قام المشتبه باطلاق الرصاص من نافذة سيارته نحو شاب من البلدة على خلفية نزاع سابق بينهما".


صورة بعدسة موقع العرب بعد دقائق من الحادث

محاولة هرب فاشلة
وفصّلت لائحة الاتهام ما حدث في ذلك اليوم وكيف "أن المشتبه طلب من المجني عليه ملاقاته في شارع "خدمة" مؤدي الى خارج اكسال، حيث قام حسب ما جاء في لائحة الاتهام باطلاق النار عليه هناك.

العيارات النارية أصابت سيارة المجني عليه وخدشت احداها جسمه
وجاء في لائحة الاتهام أن المجني عليه حاول الهروب وقاد سيارته باتجاه حقل مفتوح بمحاذاة الشارع لكن سيارته غاصت بالوحل وعلقت، فنزل من سيارته وهرب الى كرم زيتون قريب.
وجاء في لائحة الاتهام ان "المشتبه نزل هو الاخر من سيارته وطارد المجني عليه وواصل اطلاق العيارات النارية عليه، أصابت احداها ذراعه اليمنى" كما جاء في لائحة الاتهام. وجاء في البند الأخير في لائحة الاتهام أن "بذلك اراد المشتبه قتل المجني عليه بواسطة مسدس كان بحوزته بصورة غير قانونية". 

صور من مكان الحادث

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
240375.31
BTC
0.54
CNY
.