الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

المطران عطاالله حنا يزور خيمة الاعتصام في الصليب الاحمر بالقدس

كل العرب
نُشر: 05/12/10 20:36,  حُتلن: 07:27

المطران عطاالله حنا: ما سمعناه في أيرلندا من كافة الشخصيات التي ألتقيناها أنما يؤكد ويبرز تضامن وتعاطف الغالبية الساحقة من شرائح الشعب الأيرلندي مع قضية شعبنا العادلة

قام سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بزيارة تضامنية لوزير القدس ونواب القدس المعتصمين في خيمة أقيمت في باحة الصليب الأحمر بالقدس وذلك أحتجاجا على قرار أبعادهم الجائر عن المدينة المقدسة.

حمل سيادته رسائل تضامنية للوزير والنواب المعتصمين من عدد من المؤسسات الأيرلندية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني. فقد نقل سيادته للأخوة المعتصمين تحيات الكثير من المؤسسات الأيرلندية الدينية والمدنية التي ترفض وبشدة القرار الجائر بأبعادهم عن المدينة المقدسة التي هي مسقط رأسهم والمدينة التي عاشوا فيها ويحق لهم أن يبقوا فيها.
وأكد سيادة المطران بأن ما سمعناه في أيرلندا من كافة الشخصيات التي ألتقيناها أنما يؤكد ويبرز تضامن وتعاطف الغالبية الساحقة من شرائح الشعب الأيرلندي مع قضية شعبنا العادلة.

جذور عميقة
وقال سيادته للنواب بأن قضيتكم هي قضية القدس التي تستهدف مقدساتها وأوقافها وتاريخها وأنسانها ، مؤكدا الرفض الكامل لأجراءات الأحتلال وبأن الأخوة المعتصمين يجب أن يعودوا الى أسرهم لكي يمارسوا حياتهم الأعتيادية ويجب أن يزول قرار أبعادهم عن مدينة القدس ذلك لأننا كفلسطينيين لسنا جسما غريبا في المدينة المقدسة وأنما أصلاء فيها ولنا جذور عميقة في تاريخها وتراثها وأصالتها.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
239180.49
BTC
0.54
CNY
.