الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

المجلس المحلي دالية الكرمل:الحجز سيتجدد بعد أسبوع وعلى المواطنين تسديد الديون

من : سليمان
نُشر: 28/11/10 19:05,  حُتلن: 07:27

 ابرز ما جاء في رسالة كرمل نصرالدين رئيس مجلس دالية الكرمل:

تحرير السيارة بعد الحجز عليها سيكلف المواطن 3000 شيكل وعليه على المواطنين الكرام التوجه خلال هذا الأسبوع وتسوية ديونهم

قسم الجباية في المجلس المحلي يعمل جاهدا لتوفير أفضل الطرق لتسوية الديون وعلى استعداد تام لتوفير المساعدة والاستشارة على مدار الساعة

ستتجدد حملة الإجراءات لتشمل الحجوزات على الممتلكات والحسابات البنكية فلا يعقل أن يستمر جزء كبير من المواطنين في التهرب من دفع الضرائب وان يدفع ثمن ذلك كل أهالي البلد

بعث رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين برسالة وقعها قسم من اعضاء المجلس المحلي الى مواطني دالية الكرمل يعلمهم انه بعد حملة الإجراءات الأخيرة لجباية الديون ومستحقات الارنونا والمياه التي قام بها المجلس المحلي، تقرر تجميد الحملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وشهر تشرين الأول وذلك للمحافظة على أجواء العيد وبهجته ومنح أصحاب الديون فرصة أخرى لتسوية الديون دون التورط في مشاكل كلنا بالغنى عنها.


كرمل نصر الدين
 
واعلمهم في الرسالة انه ابتدأ من الأسبوع القادم ستتجدد حملة الإجراءات لتشمل الحجوزات على الممتلكات والحسابات البنكية فلا يعقل أن يستمر جزء كبير من المواطنين في التهرب من دفع الضرائب وان يدفع ثمن ذلك كل أهالي البلد!

أفضل الطرق لتسوية الديون
واضافت الرسالة ان قسم الجباية في المجلس المحلي يعمل جاهدا لتوفير أفضل الطرق لتسوية الديون وعلى استعداد تام لتوفير المساعدة والاستشارة على مدار الساعة ويدعو المواطنين لانتهاز الفرصة لتسوية ديونهم لتفادي الإجراءات القانونية من حجز ومحاكم.

تحرير السيارة
واضح رئيس المجلس المحلي والاعضاء في رسالتهم انه علينا أن نذكر وعلى سبيل المثال، تحرير السيارة بعد الحجز عليها سيكلف المواطن 3000 شيكل وعليه على المواطنين الكرام التوجه خلال هذا الأسبوع وتسوية ديونهم!

إجراءات الحجز
وتم الاشاره انه هنالك تحسن هام في نسبة الجباية ومجموعات كبيرة من المواطنين يتوجهون لقسم الجباية ويقومون بتسوية ديونهم، ولكن ما زالت نسبة الجباية العامة منخفضة وللأسف الشديد سيضطرون الأسبوع القادم لتجديد إجراءات الحجز.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
238268.72
BTC
0.54
CNY
.