الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

صرصور يلتقي في مكتبه السكرتير السياسي في السفارة البريطانية

كل العرب
نُشر: 28/10/10 11:59,  حُتلن: 12:00

تناول اللقاء بتوسع موضوع الأقلية العربية في إسرائيل

الطرفان أتفقا على الإستمرار مستقبلاً بمثل هذه اللقاءات، وتنظيم لقاءات ميدانية لطاقم السفارة البريطانية تبدأ في كفر قاسم

إلتقى النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير في مكتبه البرلماني يوم الإثنين " دين هيرلاك" السكرتير السياسي في السفارة البريطانية، لبحث أخر المستجدات في حين تم التطرق وبتوسع إلى سياسة الهدم التي تنتهجها إسرائيل ضد المواطنين العرب خاصة وأن هذا اللقاء جاء في وقت قامت فيه الجرافات الإسرائيلية بهدم بيتين في مدينة اللد.

تناول اللقاء بتوسع موضوع الأقلية العربية في إسرائيل، حيث قام الشيخ صرصور بسرد التحديات والمشاكل التي تواجه الأقلية العربية في حياتها اليومية بسبب سياسة التمييز التي تنتهجها السلطات الإسرائيلية، وتم أيضا بحث سبل التعاون بين النواب العرب والسفارة البريطانية من أجل تنفيذ مشاريع مهمة تعود بالفائدة على الوسط العربي.
وطلب الشيخ صرصور من المسؤول أن تقوم بلده بريطانيا أكثر فعالية من أجل المساهمة في إحراز تقدم في عملية السلام وإجبار إسرائيل على تغيير سلوكها الهمجي والذي يضرب بعرض الحائط كل المواثيق الدولية.
كما اتفق الطرفان على الإستمرار مستقبلاً بمثل هذه اللقاءات، وتنظيم لقاءات ميدانية لطاقم السفارة البريطانية تبدأ في كفر قاسم بهدف الوقوف على الحقائق والإحاطة بالأزمات من خلال معاينتها ، أملاً في مساهمة بريطانيا ودول الإتحاد الأوروبي عموماً في تصحيح الأوضاع المتردية بسبب سياسة التجاهل والتمييز الإسرائيلية.









مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
238114.00
BTC
0.54
CNY
.