الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

لجنة صانعات الغد المشرق يتطوعن كمنظمات في مهرجان ألأقصى بمدرسة خديجة

كل العرب -الناصرة
نُشر: 26/09/10 08:39,  حُتلن: 22:24

محمد أنيس محاميد: هذه مبادرة طيّبة تتحفنا بها لجنة طالبات صانعات الغد المشرق فلهن مني كل تقدير

في مشروعهن الثاني على التوالي شاركت طالبات لجنة "صانعات الغد المشرق" في مدرسة خديجة بمبادرة من اللجنة المصغرة من طالبات الصف الثاني عشر "أ" بدعم من مربي الصف الأستاذ خالد صعابنة ومن المدير محمد انيس محاميد ، بمبادرة خيرية لدعم العمل التطوعي من خلال المساهمة في التسهيل على الفتيات والنساء المشاركات في الفعاليات والنشاطات النسائية المحلية.



وقد نظمت لجنة طالبات صانعات الغد المشرق أمور استقبال حشود النساء في المهرجان وذلك بالتنسيق مع ألأخوات من مشروع صانعات الحياة الحاجة عطاف جبارين والحاجة زهرة اغبارية.

عطاء متميز
وقد شمل ذلك توزيع المرطبات وقوارير المياه وتنظيف ساحات ومدرجات النساء في المهرجان. مدير المدرسة الأستاذ محمد أنيس محاميد قدر للطالبات وعضوات اللجنة هذا العطاء المتميز وشكر لجهود لجنة طالبات صانعات الغد المشرق. حيث صرح : " هذه مبادرة طيّبة تتحفنا بها لجنة طالبات صانعات الغد المشرق, فلهن مني كل تقدير, كما اقدر كل من دعم هن وخاصة المربي خالد صعابنة وصانعات الحياة وثمَّن أهدافها في تذويت المعاني الجليلة ووجوب تبني ذلك في سلوكياتنا" .

مشاريع عديدة
جدير بالذكر أن في جعبة اللجنة مشاريع عديدة سيتم البدء بها في المدرسة وهي خمسة مشاريع : (حيـاتي بلا أغانـي لها أسمى المعاني ) , معايدة الطالبات في عيد ألأضحى , رحلة إلى المسجد الأقصى , محاضرات عن التأهيل المهني , بازار خيري مدرسي. وكان انطلاق اللجنة بمشروع "القرص الطائر" , وبتوزيع مجلة.
وقد لاقت فعاليات اللجنة ترحيبا واضحا من قبل الطالبات لمسته اللجنة, حيث انضممن لمشاريعها وتفاعلن معها.

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
238114.00
BTC
0.54
CNY
.