الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

خرزة مسدس تصيب عين الطفل الفحماوي مهدي خليل ابو مرحة وتؤذي قرنيته

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/09/10 12:54,  حُتلن: 17:28

الوالد خليل ابو مرحة:

 ابني اصيب بقرنية العين ونتج عن ذلك نزيفاً داخلياً

أناشد الجهات المختصة بالحد من ظاهرة بيع مثل هذه السلع الخطرة

لا زال الطفل مهدي خليل ابو مرحة (7سنوات) من ام الفحم يتماثل للشفاء بعد اصابته بحبة خرز طائشة أثناء تواجده في ساحة بيته في عيد الفطر المبارك. وقال والد الطفل السيد خليل ابو مرحة: في اول ايام عيد الفطر كان ابني متواجداً في ساحة المنزل يشاهد الاطفال الذين يلعبون بمسدسات الخرز، وأثناء ذلك أصابت حبة خرز في عينه اليسرى من ثم نقلناه على الفور الى عيادة النور في المدينة ومن ثم تم تحويله الى مستشفى العفولة لتلقي العلاج المناسب.


من اليمين: الطفل مهدي

وأردف الوالد قائلا، خلال فحصه في المستشفى تبين ان ابني اصيب بقرنية العين ونتج عن ذلك نزيفاً داخلياً في العين فأشار الاطباء مكوثه في المستشفى لمواصلة العلاج. ويوم الثلاثاء غادر الطفل ارجاء المستشفى بعد مكوثه اربعة ايام متلقياً بها العلاج حيث لا يزال بمتابعة طبية مستمرة.

ظاهرة مسدسات الخرز
وأعرب والده عن استيائه الشديد من ظاهرة لعبة "مسدسات الخرز" الآخذة بالتفاقم مؤخراً في مجتمعنا العربي مناشداً الجهات المختصة بالحد من ظاهرة بيع مثل هذه السلع الخطرة، وأشار انه خلال تواجده بجانب ابنه في المستشفى شاهد حالات مشابهة لاطفال من المدينة".

 الاسلحة البلاستيكية
وطالب ابو مرحة الاهالي بتوعية فلذات اكبادهم ومنعهم من اللعب بلعب الاسلحة البلاستيكية على اختلافها, مؤكدا ان انتشار مثل هذه الالعاب بين الاطفال ستعلمهم اللعب بالاسلحة الحقيقية وهم شباب التي ستسبب لنا المصائب!!.

 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
237826.27
BTC
0.54
CNY
.