الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

الكراون يسيطر على الخلل الفني الذي وقع باحدى مضخات بركة السباحة

كل العرب
نُشر: 27/07/10 14:48,  حُتلن: 15:47

* تسريح جميع النزلاء الذين أصيبوا نتيجة لاستنشاق رائحة مادة الكلور

* ادارة الفندق قامت على تقديم كافة الخدمة اللازمة والدعم المطلوب للنزلاء حيث تم ارجاء غالبية النزلاء لغرفهم بعد مرور عدة ساعات من وقوع العطب

قامت ادارة فندق الغولدن كراون في الناصرة حتى ساعات الصباح بالسيطرة التامة على الخلل الفني الذي وقع في احدى مضخات بركة السباحة ومع ذلك قامت الادارة ايضا بمتابعة ومعالجة كافة أمور ضيوف ونزلاء الفندق حرصا منها على سلامتهم بالمقابل لعودة الفندق للعمل بشكل اعتيادي واستمرار استقبال النزلاء بشكل طبيعي.

 الناصرة:انفجار انبوب الكلور ببركة السباحة بفندق الجولدن كراون يصيب 33شخصا
صورة من حادث الأمس

وحتى ساعات المساء تم تسريح جميع النزلاء الذين أصيبوا نتيجة لاستنشاق رائحة مادة الكلور (التي توضع في مياه البركة وفق مواصفات وتوصيات وزارة الصحة) الذين كانوا قد وصلوا الى المستشفى للتأكد من عدم إصابتهم او عدم تفاقم أوضاعهم الصحية، عدا عن سائحان من خارج البلاد قررت ادارة مستشفى الانجليزي إبقائهم لمتابعة العلاج على ما يبدو بسبب كونهم مع خلفية مشاكل صحية وعدم توفر أي تقرير صحي لهم كونهم من خارج البلاد.
وكانت ادارة الفندق وفور وقوع العطب الفني في مضخة بركة السباحة قد استدعت قوات الاسعاف والامن حرصا على سلامة نزلاء الفندق حيث طلبت من الجميع اجراء الفحوصات للتأكد من سلامتهم جميعا. وتعمل ادارة الفندق على تقديم كافة الخدمة اللازمة والدعم المطلوب للنزلاء حيث تم ارجاء غالبية النزلاء لغرفهم بعد مرور عدة ساعات من وقوع العطب ، وحرصا على سلامة النزلاء في الغرف القريبة من مضخة بركة السباحة تقرر تحويلهم الى احد فنادق مدينة الناصرة.
وفي هذا السياق قال مالك الفندق بشير عبد الرازق "نأسف للعطب التقني الذي سببه عطب في مضخة بركة السباحة وعملنا منذ اللحظة الاولى اولا على الحفاظ على سلامة ضيوف الفندق ومن دون شك فالأمر غير متوقع بتاتا خاصة وان هناك صيانة دائمة ودورية لبركة السباحة وكافة اجهزتها ومعداتها".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
237526.02
BTC
0.54
CNY
.