الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

مواهب تحت الظلام.. معرض لرسومات الفنانين الصغار من مدينة سخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 16/06/10 11:35,  حُتلن: 13:49

* الخطباء أثنوا على كل عمل فني طيب يهدف بالتالي الى زرع الابتسامة على شفاه الأبناء وخلق جيل جديد يطمح أن يقدم الفن الراقي

نظمت جمعية دار الطفل العربي في سخنين والتي يديرها المربي زياد خلايلة حفلاً في قاعة المنارة للفنون تخلله معرضاً لرسومات الأطفال والذي اشرف عليه الفنان السخنيني علي شاهين، والذي عمل على تدريب مجموعات الطلاب من صفوف البساتين والروضات في قاعة الجمعية على مدار ثلاثة أشهر.

 

وحضر الحفل وافتتاح المعرض رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعضو الكنيست النائب مسعود غنايم والأب صالح الخوري راعي الطائفة الاورثوذكسية في سخنين ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب الحاج حسين خلايلة وعدد كبير من الطلاب المحتفى بهم وأهاليهم. الخطباء والذين تناوبوا على القاء كلماتهم أثنوا على كل عمل فني طيب يهدف بالتالي الى زرع الابتسامة على شفاه الأبناء وخلق جيل جديد يطمح أن يقدم الفن الراقي والملتزم وان يتدرب أن يكون عنصراً فعالاً وملتزماً لقضايا امته وشعبه وتذويت روح الانتماء لديه.

دقة في الالوان
هذا وتضمن المعرض مئات الرسومات من انتاج الأطفال الموهوبين في مجال الفنون والرسومات وقد اكد علي شاهين أن الدورة في فن الرسم بمقر جمعية دار الطفل السخنيني قد أتت أكلها وذلك في ظل مشاركة أعداد كبيرة من الأطفال في المعرض. واضاف شاهين انه كان حائراً في اختيار الرسومات وذلك كون ان الرسومات التي تفنن به الأطفال جميعها رائعة وفيها دقة في الالوان ومعاني للرسومات وهناك امكانية لمتابعة هذه المجموعة من الأطفال ضمن دورة جديدة للمشاركة في معرض للرسومات مستقبلاً.


 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
237826.27
BTC
0.54
CNY
.