الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

مسرحية "لقاء.com" لطلاب مسار الممتازين في الكلية الاكاديمية العربية للتربية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 16/06/10 20:02,  حُتلن: 14:49

 * بعد العرض الذي اقيم في قاعة المحاضرات دار نقاش بين الطلاب والمحاضرين حول فحوى المسرحية وحظيت في مجملها بالقبول والاعجاب

اهمية دور المعلم، الاستهتار بالمعلم، عدم تقبل الاخر، مخاطر شبكة الانترنت والتمييز بين الجنسين هي عوارض اعاقة في العقلية الشرقية كما تضمنها نص مسرحية " لقاء.com" التي اخرجتها واشرفت على الارشاد الدكتوره كرمه زعبي المحاضرة في الكلية ونسجتها كتابيا، من بنات افكار طلاب مسار الممتازين.


 
وقام بتمثيلها، الاسبوع الماضي الطلاب عبد الرحمن محاميد، الطالبة منى داموني، الطالبة عبير زيدان والطالبة مروه عمري في الكلية الاكاديمية العربية للتربية وحضرها جمهور غفير من المحاضرين والطلاب.
اشرف على الاضاءة والديكور ونص المسرحية الطلاب: مروة زعبي، حنين عوده، يارا طنوس، تمام ياسين، عرين الحاج وآيات ابو احمد.  الدكتوره عاليا القاسم ابوريش، رئيسة المسار في الكلية افادت ان الممثلين والعاملين على المسرحية هم النواة لاقامة مسرح ثقافي تابع الكلية.



بعد العرض الذي اقيم في قاعة المحاضرات دار نقاش بين الطلاب والمحاضرين حول فحوى المسرحية وحظيت في مجملها بالقبول والاعجاب من حيث نصها ومهارة عرضها.
نلفت الى ان طلاب هذا المسار هم من الحاصلين على متوسط 630 علامة بين البجروت والبسيخومتري او 615 نقطة مع مقابلة شخصية، معفيون كليا من دفع قسط الدراسة السنوي اضافة الى منحة سنوية بقيمة 5000 شيكل، بامكانهم نيل اللقب الاول خلال 3 سنوات تعليم مع امكانية الاستمرار للقب الثاني مجانا، ويتمتعون بافضلية قصوى للعمل في وزارة المعارف.


 

مقالات متعلقة

.