الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

المواطن الفحماوي إيهاب ماجد يطالب المسؤولين بحل مشكلة المجاري في منزله

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 02/05/10 13:25,  حُتلن: 21:18

* إيهاب ماجد حاج : أعيش في حالة صحية وبيئية سيئة بسبب رطوبة حيطان بيتي

طالب المواطن الفحماوي, إيهاب ماجد حاج داهود محاميد (أبو وديع), بلدية أم الفحم وشركة مياه وادي عارة, بمساعدته لحل مشكلة الرطوبة المزمنة التي يعاني منها في بيته الكائن وسط حي المحاميد بالمدينة.
وقال ان هذه الرطوبة الخطيرة تلازم بيته لوقوعه في عمق مترين, أسفل الشارع المار بجانبه, ولوجود حفرة مجار داخله, وهي المشكلة التي طالب بحلها منذ سنوات, لكن أحدا لم يستجب له في قسم الهندسة في البلدية- كما قال.



وأضاف: "أعيش في حالة صحية وبيئية سيئة بسبب رطوبة حيطان بيتي, وبالذات أطفالي الثلاثة الذين تبلغ أعمارهم 8و7و 4 أعوام, وأوسطهم يعاني من حالة مرضية في كليته اليمنى".
وتابع إيهاب ماجد يقول: "لقد توجهت أكثر من مرة لحل هذه المشكلة وإزالة حفرة مشروع المجاري من داخل بيتي, وإيجاد حل جذري لها, لكنني لا ألقى أي اهتمام يذكر".
وتعقيبا على هذه الادعاءات قال المهندس حسين محاميد- المدير العام لشركة مياه وادي عارة: "منذ ان تم تأسيس الشركة قبل نحو سنة وأربعة أشهر, للإشراف على قضايا المياه والمجاري, في المنطقة لم أتلق أي شكوى حول المشكلة المذكورة. وفي حال توجه المواطن صاحب المشكلة إلينا فسنقوم بتوجيه مهندس الشركة وأخصائييها لمعالجتها".
وأضاف محاميد: "إنصافا لموقف البلدية, فإنني أؤكد ان المواطن إيهاب ماجد كان قد توجه إلى قسم الهندسة قبل عدة سنوات, حيث كنت اعمل فيه, وجرى إصلاح خط المجاري المشار إليه. كما دُفع لصاحب المنزل مبلغ 17 ألف شيقل, تعويضا له على الخسائر التي نجمت عن الفيضانات".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
239249.27
BTC
0.54
CNY
.