الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع بيرباتوف من مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو

كل العرب-الناصرة
نُشر: 18/04/10 16:46,  حُتلن: 15:18

*  هوتسبر وليفركوزن اعلن أنه لا يرغب في الإستمرار في الدوري الإنجليزي فبات من المتوقع أن يعود مرة أخرى للدوري الالماني في الموسم المقبل يخطط السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد لعرض مهاجمه البلغاري ديميتار بيرباتوف في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو وهو الخبر الذي رصدته رادارات بايرن ميونخ الالماني سريعاً حسب تقارير موقع نيوز أوف زا وورلد الإنجليزي .
بعدما أعلن مهاجم توتنهام هوتسبر وليفركوزن سابقاً أنه لا يرغب في الإستمرار في الدوري الإنجليزي فبات من المتوقع أن يعود مرة أخرى للدوري الالماني في الموسم المقبل وهو ما أكد هذه الأنباء .


 البلغاري ديميتار بيرباتوف

من جهة أخرى فإن حظوظ بيرباتوف في المشاركة مع الشياطين الحمر بات صعباً الموسم المقبل بعدما جاء خافيير هيرنانديز من شيفاز جوادالاخارا المكسيكي حيث أصبح الفريق يمتلك ستة مهاجمين دفعة واحدة مع العلم أن بيرباتوف متبقي في تعاقده موسمين لكن من غير المتوقع الحديث عن التجديد في الفترة القادمة .
يُذكر أن بيرباتوف بدأ اللقاء احتياطياً أمام مانشستر سيتي بالأمس ونزل بديلاً لواين روني في الدقيقة 75 بينما سجل في المجمل 12 هدف هذا الموسم وضعته في المركز الـ11 بين هدافي الدوري الأنجليزي .
وسبق لبيرباتوف اللعب لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي وبايرليفركوزن في المانيا بالإضافة لصوفيا البلغاري قبل أن يصل لمانشستر يونايتد في مطلع موسم 2008 .

مقالات متعلقة

Got مانشستر
.