الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

اللد تلتقي عرابة في مباراة الدربي العربي في الدرجة الممتازة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 18/03/10 12:17,  حُتلن: 12:38

* فوز ابناء اللد على المتصدر هبوعيل كريات شمونة في مفاجئة من العيار الثقيل ومن هدف الكابتين محمد كبها

كل أنظار محبي كرة القدم العربية المحلية تتجه عصر غد إلى ملعب اللد هناك سيستضيف الفريق المحلي أبناء اللد فريق الأخوة عرابه في مباراة الدربي العربي الوحيد في الممتازة .



الفريقان يحضران هذه المباراة بعد أن حققا انتصارات في غاية الأهمية. أبناء اللد فاز عصر يوم الاثنين على المتصدر هبوعيل كريات شمونة في مفاجئة من العيار الثقيل ومن هدف الكابتن محمد كبها بالمقابل فوز الأخوة عرابه على كفار سابا كان في غاية الأهمية وجاء بعد خسارة الفريق قبل أسبوعين في كريات شمونه. هذا الفوز أعاد العرابيين إلى صورة المنافسة بقوة على احتلال المرتبة الثانية التي يحتلها فريق رمات هشارون إذ أن الفارق هو نقطة واحدة فقط .



فوز الأخوة عرابه كان هاما وضروريا جدا على كفار سابا. الفريق العرابي كان أفضل من الضيوف وافلح المهاجم رونين شفارتسمن في تسجيل الهدف الأول بعد أن استغل كرة مرتدة من حارس المرمى وعن قرب زج الكرة في الشباك وكان ذلك في الدقيقة 34 من زمن المباراة، أما الهدف الثاني فسجله المهاجم الأجنبي للفريق العرابي رابيز جوتشيردزي في الدقيقة ال82 أما هدف كفار سابا بسجله البديل ليئور لوبين في الدقيقة ال90 .
عن مباراة اليوم قال المدافع حمودة إبريق : بانتظارنا مباراة صعبة دون أدنى شك . أبناء اللد في الآونة الأخيرة في حالة جيدة، وصحوته رائعة ونتمنى له النجاح والبقاء في الممتازة. لكن نحن ننظر إلى أنفسنا وبعد أن وصلنا الى ما وصلنا إليه علينا العمل من اجل تحقيق الفوز بكل ثمن حتى لو كان ذلك على حساب الأشقاء من اللد هدفنا العودة بالنقاط من اجل مواصلة المنافسة على بطاقة الارتقاء".
عبد رباح والذي لم يشارك في الفوز على كفار سابا بسبب الإصابة أضاف : المباراة أما أبناء اللد هي مباراة أشقاء. نحن نصارع على احتلال المرتبة الثانية وبطبيعة الحال هدفنا الفوز في هذه المباراة لمواصلة المشوار. اللد فريق جديد وهو في استفاقة رائعة وبانتظارنا مباراة صعبة علينا مضاعفة جهودنا من اجل كسب النقاط .

مقالات متعلقة

.