الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

لابورتا يعلن رغبته في التجديد لجوارديولا عقب الفوز بمونديال الأندية

كل العرب
نُشر: 20/12/09 13:26,  حُتلن: 08:17

* رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا اعلن رغبته في تجديد تعاقد المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا عقب الفوز بمونديال الأندية

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا الاحد رغبته في تجديد تعاقد المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا عقب الفوز بمونديال الأندية. وحصل برشلونة السبت على لقبه السادس هذا الموسم بعد الفوز ببطولة مونديال العالم للأندية والتغلب على إستوديانتس الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في الشوط الثاني من الوقت الاضافي. وصرح لابورتا للصحفيين "جوارديولا يستحق الانجازات التي حققها واستمراره مع الفريق سيساعد على خلق جو من الاستقرار".
وتابع رئيس برشلونة "أهنئ الفريق والمدرب على هذا الانجاز، وأهدى هذا النصر إلى جميع عاشقي البرسا في جميع أنحاء العالم". وأضاف لابورتا "برشلونة يجري في عروق جوارديولا، لا شك في هذا الأمر والدموع التي تساقطت من عينيه بعد تحقيق اللقب خير دليل على هذا".
ومن جانبه أشار السكرتير الفني تشيكي بيجريستاين، إلى أن موضوع التجديد مع جوارديولا سيتم حينما يفاتحه الأخير بهذا الشأن ويحدد مطالبه المادية والفنية، خاصة مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى استعداد النادي "لأي شيئ".

 
رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا

جوارديولا بين بكاء وسعادة
قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جوسيب جوارديولا أنه لا يعتبر نفسه "ملكا للعالم"، بسبب الانجاز الذي حققه العام الجاري بحصد جميع بطولات 2009، بل مجرد "شخص سعيد"، في الوقت الذي أهدى فيه الفوز إلى لاعب الفريق السابق صامويل ايتو.
وصرح جوارديولا للصحفيين "أشكر جميع اللاعبين الذين شاركوا في تحقيق انجازات هذا الموسم، وبعضهم ليس في صفوف الفريق حاليا، مثل صمويل إيتو وأليكس هليب وجوديونسون وسلفينيو، ونجومنا المستمرين معنا مثل هنري وميسي.. لقد كان عاما تاريخيا للنادي".
وصرح جوارديولا للصحفيين "حققنا انجاز هاما، وأنا سعيد ومرهق في نفس الوقت، لقد بكيت فرحا بعد الفوز وهذه الأشياء واردة". وأضاف المدير الفني "سألني البعض ماذا يوجد بعد هذا العام الذي حصدنا خلاله 6 بطولات، واجابتي هي المزيد من العمل لتحقيق أحلام البرسا وجماهيره". وأكمل جوارديولا "النجاح جاء بطريقة ملحمية.. خشيت الهزيمة ولا يمكنني إنكار هذا الأمر، وإستوديانتس كان منافسا قويا ونبيلا". وتابع المدير الفني "أهنئ اللاعبين على هذا الانجاز والجماهير وادارة النادي.. تلك المؤسسة العظيمة برشلونة التي يضع فريقها شعار اليونسيف على قميصه، بدلا من أموال الدعاية التي تحصل عليها أندية أخرى".


مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا

مقالات متعلقة

Got
.