الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

قسم التعليم الدرزي والشركسي يعلن عن بدء التسجيل للمنح الدراسيّة للطلاب

كل العرب
نُشر: 06/12/09 14:14,  حُتلن: 07:33

* اللجنة المسؤوله عن صندوق المنح للطلاب الدروز والشركس التأمت قبل اسبوع وقرّرت تقديم المنح الدراسية لكل الطلاب الجامعيين

* الموعد الاخير للتقدّم للحصول على المنح الدراسية هو حتى موعد أقصاه يوم السبت الموافق 19.12.09 من خلال نموذج محوسب عبر موقع الانترنيت التابع للوزارة

أعلن قسم التعليم الدرزي والشركسي في وزارة التربية والتعليم عن بدء التسجيل للمنح الدراسية للطلاب الدروز والشركس الذين يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا.
وكانت اللجنة المسؤوله عن صندوق المنح للطلاب الدروز والشركس قد التأمت قبل اسبوع وقرّرت تقديم المنح الدراسية لكل الطلاب الجامعيين مع اعطاء افضلية للطلاب الذين يدرسون المواضيع التي تحتاجها القرى الدرزية مثل :المواضيع الطبّيّة ، اللغة الانجليزية ، اللغة العربية ، الرياضيات ، علم النفس ، الاستشاره التربوية ، الاقتصاد والمواضيع العلمية الاخرى .



المفتش مهنا فارس، مدير قسم التعليم الدرزي والشركسي يؤكّد ان الهدف من تقديم المنح الدراسية هو رفع نسبة الاكاديميين والاكاديميات في قرانا وتشجيع الطلاب على التوجّه لمسارات خاصة نحن بحاجة لها .
يشار ان الموعد الاخير للتقدّم للحصول على المنح الدراسية هو حتى موعد أقصاه يوم السبت الموافق 19.12.09 من خلال نموذج محوسب عبر موقع الانترنيت التابع للوزارة وعنوانه :
www.education.gov.il/druze مع ارفاق جميع المستندات المطلوبه .
 

مقالات متعلقة

.