الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

وفد اتحاد النقابات الايطالية يزور جمعية معا النقابية في الناصرة

من محمد ناجي
نُشر: 12/10/09 15:04,  حُتلن: 15:21

* جاءت الزيارة الى الناصرة في اطار زيارة تستغرق اسبوعا كاملا الى اسرائيل والمناطق الفلسطينية، تضامنا مع القضية الفلسطينية

* اساف اديب: "الهدف من الزيارة هو التعرف على الجمعية النقابية معا والتي تعمل على مساعدة العمال العرب واليهود بالحصول على حقوقهم"

زار ( اليوم الاثنين) وفد من اتحاد النقابات الايطالية (سيجيل) مكتب جمعية معا النقابية في الناصرة. وقد حضر مع الوفد الايطالي مسؤول قسم العلاقات الخارجية في نقابة العمال الكبرى في ايطاليا جيانفرانكو بنتسي ومسؤول العمل المجتمعي في النقابة سرجيو باسولي وكان باستقبالهم مدير جمعية معا اساف اديب .



وقد حضر الوفد الى جمعية معا بعد ان قام بزيارة جمعية سنديانة الجليل في كفركنا. وقد قام مدير جمعية معا اساف اديب بعرض صور ونشاطات عن جمعية معا كما قام بالشرح عن عمل الجمعية واهدافها وتطرق الى الاوضاع السياسية التي تعيشها المنطقة .
وتاتي زيارة الوفد الى الناصرة في اطار زيارة تستغرق اسبوعا كاملا الى اسرائيل والمناطق الفلسطينية، تضامنا مع القضية الفلسطينية وللوقوف عن كثب على وضع الشعب الفلسطيني والجماهير الفلسطينية في اسرائيل وخاصة العمال. في برنامج الزيارة سيلتقي الوفد المؤلف من 300 ناشط اجتماعي وسياسي ايطالي بجمعيات اهلية وحركات سياسية واجتماعية في الضفة الغربية والقدس وداخل اسرائيل.
وفي حديث لموقع العرب مع مدير جمعية معا اساف اديب قال : "الهدف من الزيارة هو التعرف على الجمعية النقابية معا والتي تعمل على مساعدة العمال العرب واليهود بالحصول على حقوقهم وتعمل الجمعية في غياب الهستدروت، ولتقصي الحقائق ومعرفة الوضع على حقيقته في المنطقة " .


مدير جمعية معا اساف اديب

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
240375.31
BTC
0.54
CNY
.