الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

نصار يدعو الجماهير بانجاح الاضراب العام والمهرجان المركزي في عرابة

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/09/09 13:03,  حُتلن: 10:47


* نداء للجماهير العربية للمشاركة في المهرجان الحاشد الذي سيقام في ساحة السوق الشعبي في قرية عرابة

وجه المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي في قرية عرابة البطوف نداءً للجماهير العربية بالمشاركة في المهرجان الحاشد الذي سيقام في ساحة السوق الشعبي في بلدته وذلك إحياءً للذكرى السادسة لشهداء هبة الأقصى والقدس كما ودعاهم لانجاح الإضراب الشامل والعام الذي دعت اليه لجنة متابعة الجماهير العربية وأن بلدته على أتم الجاهزية لاستقبال احياء الذكرى وان جميع الترتيبات قد تمت. وجاء نداء نصار في اختتام اللجنة الشعبية للأحزاب والحركات السياسية والشعبية في عرابة للاجتماع التحضيري الذي اقيم في قاعة المجلس المحلي.

وجاء نداء نصار في اختتام اللجنة الشعبية للأحزاب والحركات السياسية والشعبية في عرابة للاجتماع التحضيري الذي اقيم في قاعة المجلس المحلي. كما ودعا المربي عمر نصار أهل القرية بالتجند بكل اعدادهم لانجاح احياء الذكرى في مهرجان مركزي كبير من المتوقع ان يشارك فيه آلاف مؤلفة من الجماهير العربية والحركات اليسارية اليهودية حيث ستنتظر المسيرة قرب دوار محمود درويش في المدخل الغربي لقرية عرابة بانتظار مسيرة سخنين والالتحام معاً ومن ثم الانطلاق الى ساحة السوق الشعبي حيث سيقام هناك برنامج خطابي بمشاركة قيادة الجماهير العربية ولجنتي المتابعة والسلطات المحلية واعضاء الكنيست العرب وممثلي الهيئات والاحزاب والحركات الوطنية.
وسيفتتح المهرجان بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم وسيتحدث خلاله محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وكلمة البلد المضيف المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي وكلمة ذوي الشهداء بالاضافة الى قصيدة شعرية من الصبي محمود نعامنة.
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
238114.00
BTC
0.54
CNY
.