الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 19:01

زيارة وفد "إفشاء السلام" لبلدية سخنين لبحث سبل تعزيز التعاون لمكافحة العنف والجريمة

كل العرب
نُشر: 11/09/24 19:25,  حُتلن: 05:00

سخنين، 11.9.2024 - قام وفد من أعضاء إدارة "إفشاء السلام" اليوم الاثنين بزيارة إلى بلدية سخنين، حيث عقدوا جلسة عمل مع رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، السيد مازن غنايم. حضر اللقاء أعضاء الإدارة ربيع أبو ريا ويوسف طربيه والأب عارف يمين، إلى جانب نائب رئيس البلدية عمار زبيدات، الدكتور غزال أبو ريا، الناطق بلسان البلدية، والأستاذ إبراهيم غنايم (أبو رضوان)، رجل الإصلاح، ومجيب زبيدات، ضابط الأمن في المدارس، وعدد من القيادات المحلية والقطرية.

ضم وفد "إفشاء السلام" الشيخ رائد صلاح، رئيس لجان إفشاء السلام القطرية، إلى جانب مجدي أبو الحوف، الشيخ خيري إسكندر، المحامي خالد الزبارقة، الشيخ مروان جبارة، الدكتور سهيل ذياب، ويوسف سرور، إضافة إلى عدد من القيادات القطرية والمحلية.

تناول اللقاء أهمية التنسيق بين "إفشاء السلام" واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، بهدف مواجهة ظاهرة العنف والجريمة المتزايدة في المجتمع العربي. كما ناقش الجانبان أهمية تعزيز جهود الإصلاح وتقوية الروابط بين مختلف المجموعات العربية لدعم السلم الأهلي.

شدد الجانبان على ضرورة استمرار التعاون المشترك، والعمل على تنفيذ خطط إصلاحية شاملة لتقليل معدلات العنف والجريمة، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمجتمع العربي.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
238895.02
BTC
0.53
CNY
.