الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 09:01

رغم النقص العددي.. إسبانيا تجتاح سويسرا في دوري الأمم

كل العرب
نُشر: 08/09/24 21:37,  حُتلن: 07:25

اجتاح المنتخب الإسباني مضيفه السويسري بنتيجة 4/1 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، رغم النقص العددي الذي تعرض له حامل لقب يورو 2024 بطرد المدافع روبن لي نورماند خلال الشوط الأول.

وقبل يومين من مباراة اليوم، تعادل منتخب إسبانيا من دون أهداف مع منتخب صربيا في المباراة الافتتاحية لكن الفريق استطاع استعادة التوازن مبكرا في ملعب جنيف بعدما تقدم 2-صفر بعد 13 دقيقة بهدفي خوسيلو ورويز.

صنع نجم برشلونة لامين يامال الهدف الأول لخوسيلو المنتقل حديثاً للغرافة القطري في الدقيقة 4، وألغت تقنية الفيديو هدفاً لسويسرا بداعي لمس للكرة باليد ضد اللاعب أوميراغيك في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 13 مرر نيكو ويليامز تمريرة حاسمة سجل منها فابيان رويز هدف تعزيز إسبانيا لتقدمها، لكن طرد روبن لو نورماند في الدقيقة 20 عكر من فرحة الإسبان.

ودخل الشك للإسبان أكثر بعد تمكن منتخب سويسرا من تقليص الفارق قبل الاستراحة بواسطة اللاعب  زكي العمدوني بعد تمريرة من بريل إيمبولو.

ومع بحث سويسرا عن إدراك هدف التعادل، نجح فابيان رويز في إعادة فارق الهدفين لبلاده مسجلا هدفه الثاني في المباراة بعد تمريرة حاسمة من لاعب برشلونة فيران توريس.

واختتم البديل فيران توريس أهداف إسبانيا التي اعتمدت على الهجمات المرتدة بعد تلقيه تمريرة من أحد نجوم اللقاء خوسيلو.

وظل المنتخب الإسباني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن الدنمارك التي انفردت بالصدارة بفوزها على صربيا 2-0 في وقت سابق من مباريات اليوم الأحد 8 سبتمبر.

مقالات متعلقة

Got
.