الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 19:01

الكسيفة: تقديم لائحة إتهام لشاب (19 عاماً) بتهمة التعنيف الأسري

كل العرب
نُشر: 23/08/24 07:18,  حُتلن: 14:27

في بيان لمكتب المتحدث باسم الشرطةالإسرائيلية، جاء فيه: "في نهاية تحقيق أجرته محطة عرعار في منطقة النقب بالمنطقة الجنوبية، تم تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال ضد مقيم في الكسيفة بتهمة التعنيف الشديد ضد أفراد عائلته".

وقال البيان "اعتقلت شرطة محطة عرعار في بداية شهر أغسطس مشتبهاً، مقيم في  الكسيفة، بعد تلقي بلاغ عن حادث عنف داخل الأسرة، حيث حاول مهاجمة والدته باستخدام كرسي رماه نحوها، مما دفع الأم إلى الفرار من منزلها".

وأكمل البيان "أظهرت التحقيقات أن المشتبه به استخدم العنف الشديد، على مدى فترة طويلة دامت حوالي سنة، ضد والدته وأخويه، أحدهما قاصر والآخر بالغ، الذين عاش معهم، حيث كان يضربهم في عدة مناسبات مختلفة باستخدام عصا وأنبوب كعقوبة لعدم طاعتهم".

وأضاف البيان "في إحدى المرات، اعتدى على شقيقه من خلال تدوير ذراعه، وسحبه إلى إحدى الغرف حيث قام بتقييده بيديه وقدميه، ثم استخدم عصا خشبية واعتدى عليه بها في جميع أنحاء جسمه. في مناسبة أخرى، اعتدى على شقيقه بسكين مما تسبب بجرح في بطنه. وفي وقت آخر خلال السنة، ضربه بعصا خشبية وكسر أسنانه".

وأسرف البيان "بعد اعتقاله وخلال إحدى التحقيقات في محطة عرعار، خلال مواجهة بين المشتبه به وأخيه، هدد المحققة قائلاً: "إذا سألتِ نفس السؤال مرة أخرى، سأكسر رأسك"، ثم هدد أخاه قائلاً: "عندما أخرج من هنا، سأقطع أي شخص أراه".

وأختتم البيان "تم تمديد اعتقال المشتبه به، البالغ من العمر 19 عاماً، بشكل متكرر من قبل محكمة الصلح في بئر السبع، وفي نهاية التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة ضده، قدمت وحدة الادعاء في النقب أمس لائحة اتهام وطلبت استمرار اعتقاله حتى نهاية الإجراءات القضائية ضده". إلى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
238895.02
BTC
0.53
CNY
.