إلى آمال ماهر
غَنّي ...
شو صوتِك حِلو
ألحان عَالعالي عِلو
عَ الوَزْن شو بِتْدَلَّلو
هَالنَّاس ياما أسْكَرو
عـــــــــــا صوتِك عَمْ
يِسهَرو
فيروز صارو يِسْحَرو
وِيْداعِبو وْتار القَلِب
ما يِسْألو ...
***
صوتِك جاب الصَّفا
للحُب ...
في غِنوِةْ وَفا
يـــــــــا عيني ما أجمَلو
واسِع قَدِّ المَدَى
مِثل حَبَّات النَّدى
عَ الصُّبْح هيكي يِكْمَلو
بِيْفَرفِحو الوَردات
لَمَّا يِنزَلو
العُشَّاق فِيُّو تْواصَلو
ليلهِن بيقَصِّرو
وْبيطَوِّلو
بليغ* لَحنو يْغازِلو
من آخِرو لـــَ أوَّلو
حَبّيـتو اذْكنُّو إلي
وِلَّا إلو ...
ما حد يِقْدَر يِزعِلو
يا يِعزِلو!!!
*آمال ماهر: صاحبة الصوت المقاميّ الواسع، تعرَّض لها مؤخَّرًا وزير التَّرفيه السُّعودي، المدعو تركي آل الشِّيخ بالضرب المبرح أمام بيتها في الزَّمالك، وعلى مَرْأىً وَمَسْمَعٍ من الشُّرطةِ، ولم يكتفِ بذلك، بل قام بشراء معظم تراثها الغنائيّ من شراكات الإنتاج، ثمَّ أزاله تمامًا من على موقع "يو تيوب" وغيره من المواقع، ما دعاها إلى إعلان اعتزالها الغناء. كل ذلك حدث بسبب رفضها العودة إليه، بعد حصولها على الطَّلاق منه.
*بليغ حمدي: يُعتبر مُلهمًا للملحَّنين، وقد أجمع النقَّاد على أنَّه صاحب النَّقلة الثَّانية، بعد سيِّد درويش، في تطوير الموسيقى العربيَّة بلا منازع.